الرئيسية / رياضة
رئيس ريال مدريد يصف زيدان بالأفضل في العالم
تاريخ النشر: الثلاثاء 23/05/2017 06:23
رئيس ريال مدريد يصف زيدان بالأفضل في العالم
رئيس ريال مدريد يصف زيدان بالأفضل في العالم

مدريد 

اعتبر رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز الاثنين أن الفرنسي زين الدين زيدان هو "المدرب الأفضل في العالم"، وذلك بعد إحراز النادي الملكي لقبه الثالث والثلاثين في الدوري الإسباني.

وقال بيريز في الاحتفال التقليدي الذي أقيم في مقر البلدية بالعاصمة الإسبانية "شكراً زيزو على كل ما أعطيتنا إياه وما تواصل تقديمه لنا، كل هذا كان عملاً رائعاً بالفعل".

وأضاف: "كنت أفضل لاعب في العالم والآن وبكل بساطة أنت المدرب الأفضل، قمت مع مساعديك بعمل فعال وكتبت صفحة جديدة في تاريخ النادي، سجل ريال مدريد في كل مباراة خاضها في المراحل الثماني والثلاثين من الموسم، وهذا يظهر بوضوح فلسفة الفريق".

وتجمع علاقة مقربة بين زيدان وبيريز الذي تولى رئاسة النادي الملكي مرة أولى بين 2000 و2006، ثم عاد في 2009، وساهم بيريز في قدوم زيدان كلاعب إلى الريال في 2001 من يوفنتوس الإيطالي، وعهد إليه بمنصب المدرب في يناير 2016، بعدما كان قد عين مدرباً مساعداً في 2014.

وقال بيريز إن لديه أملاً كبيراً في احتفاظ النادي بلقبه في دوري أبطال أوروبا، عندما يخوض ويوفنتوس المباراة النهائية في الثالث من يونيو المقبل في العاصمة الويلزية كارديف، ليجمع النادي لقبي الليجا ودوري الأبطال للمرة الأولى منذ 1958.

وأوضح: "نحلم بالعودة إلى ساحة ثيبيليس في الرابع من يونيو، وأعرف جيداً أن اللاعبين والجهاز الفني سيقدمون كل ما في وسعهم لإحراز لقبنا الأوروبي الثاني عشر في دوري الأبطال".

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017