memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia"> غرفة تجارة نابلس تصدر العدد الثالث من مجلتها الفصلية - أصداء memantin iskustva oogvitaminer.site memantin wikipedia">
الرئيسية / أخبار / اقتصاد
غرفة تجارة نابلس تصدر العدد الثالث من مجلتها الفصلية
تاريخ النشر: الثلاثاء 23/05/2017 19:24
غرفة تجارة نابلس تصدر العدد الثالث من مجلتها الفصلية
غرفة تجارة نابلس تصدر العدد الثالث من مجلتها الفصلية

أصدرت غرفة تجارة وصناعة نابلس العدد الثالث من مجلتها الفصلية ،والذي يحمل الإصدار رقم (3).وقد احـتوت المجلة على العـديد مـن الـملفات الخاصة والمحاور الاقتصادية والاجتماعية ، بالإضافة إلى مواضيع تهمقطاعات الأعمال المختلفة ،كما شهد العدد الثالثتفصيلاحولاهم اخبار الغرفة وانجازاتها وانشطتها ولقاءاتها ومشاركاتها وورشات العمل الرئيسية فيها.
كما استقطب العدد الثاني من المجلة مقالين حول الطاقة المتجددة ، والموازنة التشاركية بقلم خبيرين اقتصاديينمعروفين من اساتذة جامعة النجاح الوطنية.


كما اشتمل العدد على زاوية خاصةحول السيدة اخلاص الشولي عضو الهيئة العامة للغرفة حيث تم استعراض عملها في مجال انتاج الصابون والمصنع الجديد الذي اقامته في مدينة اريحا الصناعية الزراعية ، وزاوية خاصة اخرى حول نجاح عضو الهيئة العامة السيد رباح لهلبت بالحصول على جائزة المملكة العربية السعودية للإدارة البيئية من خلال سخانات المياه الذي ينتجها.
كما تناول العدد تسليط الضوء بشكل مفصل على مشروع التجمع العنقودي الابداعي للاثاث ، علاوة على بعض الاحصائيات الاقتصادية الخاصة بمحافظة نابلس. واستعرض العدد الدورات التدريبية التي عقدتها الغرفة.كما تناول زاويتين مصورتين حول تسليم كتاب نابلس للحضارات ، وزيارات بعض المنشآت الاقتصادية من اعضاء الهيئة العامة في محافظة نابلس. كما تم نشر التقرير الخاص بصادرات نابلس من شهادات المنشأ لعام 2015.
وقد أكد رئيس الغرفة عمر هاشم ان اصدار العدد الثالث من مجلة الغرفة يأتي في سياق سياسة مجلس ادارة الغرفة في اطلاع اعضاء الهيئة العامة للغرفة والجهات ذات العلاقة والمهتمين على مجريات الاحداث في الغرفة ، مضيفا ان المجلة تناولت العديد من الملفات ، وتسليط الضوء على أوضاع المحافظة اقتصاديا وتنمويا ، بالإضافة إلى استعراض قضايا ومحاور تخدم جمهور القراء والمهتمين.


وقد بدأت الغرفة في الايام الاخيرة في توزيع المجلة للعديد من الجهات الرسمية والاهلية والمجتمعية بالاضافة الى اعضاء الهيئة العامة.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017