memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia"> الاحتلال يعتقل عدة شبان من محافظات نابلس وبيت لحم والخليل وجنين - أصداء memantin iskustva memantin kosten memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل عدة شبان من محافظات نابلس وبيت لحم والخليل وجنين
تاريخ النشر: الأربعاء 24/05/2017 05:50
الاحتلال يعتقل عدة شبان من محافظات نابلس وبيت لحم والخليل وجنين
الاحتلال يعتقل عدة شبان من محافظات نابلس وبيت لحم والخليل وجنين

نابلس/أصداء
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملة اعتقالات في انحاء عديدة من الضفة الغربية طالت محافظات نابلس وجنين وبيت ولحم والخليل وسلفيت. واعتقلت قوات الاحتلال الشيخ مصطفى شاور من مدينة الخليل بعد دهم منزله ومصادرة اموال واجهزة خلوية. كما اعتقلت الأسير المحرر صلاح زغير، بعد ان داهمت مكان عمله في مدينة الخليل . كما اقتحمت منزل الأسير المحرر نضال القواسمة في المدينة وقامت بتفتيشه وتخريب محتوياته.
واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاسير المحرر علقم عيسى حمايل، بعد أن داهمت منزله في بلدة بيتا جنوب نابلس . وأفاد شهود عيان أن 7 دوريات للاحتلال اقتحمت البلدة وحاصرت منزل حمايل ثم اعتقلته بعد تفتيشه, من ناحية اخرى تسببت القيود التي تم التعامل بها على حاجز بيت فوريك شرق نابلس منتصف الليلة الفائتة، على عرقلة عودة عشرات المواطنين إلى بلدتي بيت فوريك وبيت دجن، لتعمد جنود الاحتلال تاخيرهم لعدة ساعات. ,وفي بلدو حوارة جرى اعتقال معتز انيس الديك بعد اقتحام منزله.

وفي جنين اعتقلت قوات الاحتلال نور احمد ابو الرب من بلدة جلبون بالقضاء.
ونصبت قوات الاحتلال فجر اليوم حاجزا على مدخل قرى سلفيت مدخل بديا المؤدي الى قراوة بني حسان بديا سرطه مسحه الزاويه رافات وتقوم بعرقلة السير والتدقيق بالهويات وتفتيش السيارات.
وفي بيت لحم اطلقت قوات الاحتلال تهديدات لعائلة "صومان" بمنطقة شارع الصف ببيت لحم ، بعد فشلها باعتقال نجلهم الشاب معاذ صومان . وداهمت قوة احتلالية منزل الأسير ماهر عبيات في واد فريحة ببيت لحم واعتقلت شقيقه .
وفي مخيم قلنديا اعتقلت قوات الاحتلال الشاب نبيل الحموز بعد مداهمة منزله في مخيم قلنديا شمالي القدس ، حيث جرى اقتياده لجهة مجهولة . فيما استهدف شبان جنود الاحتلال بالزجاجات الحارقة في حي عين اللوزة ببلدة سلوان.
واعتقلت قوات الاحتلال امس تقوى حماد من بلدة "سلواد" قرب رام الله بعد إطلاق النار عليها وإصابتها.خلال تواجدها قرب منطقة "عين الحرامية"، شمالي البلدة.
وتلقت زوجة الجريح الأسير مهند يوسف عبد الرحمن أبو سفاقة (44 عاما)، من مدينة طولكرم شمال الضفة الغربية استدعاءً من مخابرات الاحتلال مساء الثلاثاء طالبها بالتوجه فورًا لمعبر الطيبة.
وقالت مصادر محلية إن ضابط مخابرات اتصل بزوجة وابن اخت أبو سفاقة، وطلب منهم التوجه إلى معبر الطيبة قرب طولكرم؛ من أجل التحقيق معهم .

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017