الرئيسية / الأخبار / فلسطين
لجنة زكاة نابلس تطلق حملة حصاد الخير في شهر الخير
تاريخ النشر: الأربعاء 24/05/2017 07:14
لجنة زكاة نابلس تطلق حملة حصاد الخير في شهر الخير
لجنة زكاة نابلس تطلق حملة حصاد الخير في شهر الخير

نابلس:أصداء
أطلقت لجنة زكاة نابلس المركزية حملتها الخاصة لشهر رمضان الفضيل، تحت عنوان (حصاد الخير في شهر الخير) تمهيدا لتنفيذ رزمة من المشاريع الرمضانية تخفيفا على كاهل الاسر الفقيرة والموعزة والايتام، والمستفيدين من مشاريع اللجنة طيلة أيام شهر الصيام.
وقال الحاج محمد سامح طبيلة، رئيس اللجنة أن استعدادات اللجنة متواصلة على قدم وساق خلال الاسابيع الاخيرة، لتنفيذ حملتها الخاصة لهذا العام، من أجل التسهيل على الاف الاسر الفقيرة والمحتاجة خلال ايام الشهر الفضيل، من خلال توزيع الطرود غذائية ، وزكاة فطر،وزكاة مال وتنفيذ مشاريع افطار صائم، وتشغيل تكية نابلس الخيرية لتوفير وجبات افطار يومية للاسر المحتاجة والفقيرة بالاضافة الى توفير وجبات السحور وخاصة في ليلة القدر.


واضاف أن ما تم صرفه ككفالات ايتام من أول العام الحالي وحتى الان 177020 دينار ومساعدات اسر فقيرة كصرفيات نقدية بلغت 33084 ومساعدات عينية للاسر الفقيرة 37324 دينار، ومساعدة طلاب علم 16510 دينار. ونوه الى ان هذه الصرفيات كان لها الدور الكبير في انقاذ مئات الاسر الفقيرة والطلبة المحتاجين من ظروف الحياة الصعبة واكمال الطلبة دراستهم الجامعية، بسبب عدم القدرة على الايفاء بالاقساط الجامعية.
وكشف مدير عام اللجنة علاء الخاروف أن اللجنة توزع حاليا لحوم لنحو 400 أسرة فقيرة، ونفذت صرفيات نقدية بقيمة 50000 شيكل في شهر شعبان، مما ساهم في تخفيف وطئة الظروف الاقتصادية القاسية على مئات الاسر والحالات الانسانية في المحافظة واضاف أن هناك صرفية أيتام بقيمة 31000 دينار ستوزع خلال اليومين القادمين على 471 يتيما ضمن مشروع صرفية سنابل الخير ومشروع طرود غذائية للعائلات الفقيرة .


وأهاب طبيلة بالمحسنين ورجال الخير في فلسطين والخارج السخاء خلال الشهر الفضيل وتقديم زكاة اموالهم والصدقات للجنة الزكاة المركزية بنابلس، التي تكفل الاف الايتام والعائلات الفقيرة وتنفذ مشاريع صحية وتعليمية وخيرية وتشغيلية وتساهم في التخفيف عن الاسر الفقيرة وطلبة الجامعات كما ترعى طلبة حفظ وتلاوة القرآن الكريم.
 

 

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017