الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
شباب سبسطية يحتفون بعيد العمال بطريقتهم الخاصة
تاريخ النشر: الخميس 01/05/2014 21:13

 نظّم شباب بلدة سبسطية في عيد العمال نشاطاً تطوعياً لتنظيف مركز البلدة إضافة للبلدة القديمة واشترك في هذا النشاط متطوعوا مركز سبسطية الثقافي وجمعية تنمية الشباب إضافة لعدد آخر من الأهالي

 

 . وفي حديثه عن النشاط قال رمزي كايد منسق الأنشطة في جمعية تنمية الشباب : "للأسف في عيد العمال الكل يحصل على العطلة إلا العامل الحقيقي ، لذلك قررنا أن نأخذ دورهم في هذا اليوم وأن نعبر عن امتنانا لنضالهم في تحصيل لقمة العيش.

وأضاف شادي عبد الرحيم منسق مركز سبسطية الثقافي ان هذا النشاط من شأنه تعزيز مفاهيم العمل التطوعي والحفاظ على مرافق البلدة سيّما أن بلدة سبسطية هي بلدة أثرية ومهم أن يعي كل الأهالي أن حفاظهم على النظافة وعلى ممتلكات البلدة هي فائدة تعود على الجميع. فمثلاً لا أعتقد أن أحداً من المشاركين في الفعالية سوف يلقي ما بيده على الأرض لأنه ساهم وإجتهد في نظافتها.

 

ومن أبرز ما يثير الأهتمام في النشاط الحضور اللافت لأطفال البلدة وحماسهم الكبير في العمل ، وقد أبدى أحد الأطفال المشاركين سعادته الكبيرة في الإشتراك بالنشاط وقد علّق: لو كل يوم يكون في تنظيف رح أكون موجود .

. هذا ويذكر أن بلدية سبسطية قد وفّرت أدوات التنظيف وأبدت ترحيبها وثنائها على القائمين بالنشاط ، يعلق نزار كايد نائب رئيس بلدية سبسطية: المبادرات الشبابية التطوعية هي ركيزة مهمة في إحراز التكامل بين فئات ومؤسسات البلدة وكل العاملين نحو نهضة سبسطية إلى الأمام، لذلك نحن نثمّن هذه الجهود وعلى استعداد للدعم الدائم .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017