memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> نابلس تشهد يوما مميزا لنصرة الأسرى المضربين عن الطعام - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
نابلس تشهد يوما مميزا لنصرة الأسرى المضربين عن الطعام
تاريخ النشر: الجمعة 02/05/2014 05:30
نابلس تشهد يوما مميزا لنصرة الأسرى المضربين عن الطعام
نابلس تشهد يوما مميزا لنصرة الأسرى المضربين عن الطعام

 في اليوم الرابع لافتتاح الفعاليات التضامنية مع الحركة الاسيره وهي تخوض معركة الاضراب عن الطعام في مواجهة عنجهية الاحتلال ومصلحة السجون، شهدت خيمة الاعتصام بنابلس فعاليات كبيره ومتنوعة حيث احتشد منذ الصباح أهالي الأسرى والقوى الوطنية في الخيمة، في ظل لوحه وطنيه مهيبة تزين بها ميدان الشهداء.

وقد استقبلت الخيمة وفودا شعبية ورسمية وشخصيات وطنية، حيث زار الخميه كل من محافظ نابلس اللواء جبرين البكري، وهيثم الحلبي عضو المجلس الثوري، وتيسير نصر الله عضو المجلس الوطني، وحسام خضر القيادي بحركة فتح.

كما زار وفد من ن نقابة وصحافيي محافظة نابلس ووفد من طلبة مدرسة حجة، ووفد من شبيبة حزب الشعب الفلسطيني، ووفد من مجلس جامعة القدس المفتوحة، ووفد من مؤسسة الإغاثة الزراعية واللجنة الوطنية لإحياء ذكرى النكبة، ورابطة مشجعي مركز بلاطة.

وقد وجه المشاركون التحية لأهالي الأسرى والفعاليات الوطنية، والتزام الجميع بالواجب الوطني والأخلاقي والنضالي بالالتحام مع الحركة الأسيرة وهي تخوض معاركها بالأمعاء الخاويه ضد السجان والاحتلال طلبا للعزة والكرامة الوطنية والإنسانية.

وأكد أحمد الخلوصي ممثل حركة فتح في الهيئة العليا لمتابعة شؤون الأسرى والمعتقلين أن مختلف هذه الفعاليات ستزيد من عزيمة الأسرى في استمرار الجهود، لتقوية وتطوير الفعاليات الوطنية التي لن تنجح إلا بدعم مختلف الأطر والفعاليات الرسمية والشعبية والنقابية، من أجل إسناد الأسرى في معركتهم البطولية.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017