الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية إغاثة أطفال فلسطين اطلقت حملة لأيتام الحرب على قطاع غزة
تاريخ النشر: الأحد 28/05/2017 07:24
جمعية إغاثة أطفال فلسطين اطلقت حملة لأيتام الحرب على قطاع غزة
جمعية إغاثة أطفال فلسطين اطلقت حملة لأيتام الحرب على قطاع غزة

اطلقت جمعية إغاثة أطفال فلسطين هذا الأسبوع حملة جمع التبرعات لأيتام حرب 2014 على قطاع غزة " اعط الأمل: ادعم أيتام غزة ", تزامنا مع بداية شهر رمضان المبارك, والتي من شأنها أن تساعد الأيتام على تلبة متطلباتهم الغذائية والمنزلية بشكل شهري.

وتستمر الحملة طيلة شهر رمضان المبارك, بهدف إلهام الناس لجمع التبرعات لمساندة الأطفال الذي فقدوا معيلهم خلال الحرب, لضمان حياة كريمة لهم.

يقول الرئيس التنفيذي للجمعية ستيف سوسبي: " إننا نبحث عن الأطفال الأكثر حاجة للمساعدة- الأطفال الذين خسروا معيلهم في الحرب على قطاع غزة عام 2014 لنضمن حصولهم على احتياجاتهم الأساسية التي تمكنهم من العيش كباقي الأطفال, و سوف نوجه دعمكم لمساعدة هؤلاء الأطفال ولضمان حصولهم على الرعاية اللازمة لهم " .

وأضاف أن الجمعية لا تعطي مساعدات مالية انما توفر و ومن خلال مكاتبها في غزة المواد الغذائية, الملابس, الأدوية و أي مساعدات إنسانية قد يحتاجها الأطفال لحياة أفضل.

إن جمعية اغاثة أطفال فلسطين على ثقة أن رسالتها ستصل للكرماء والمعطائين حول العالم الذين يريدون أن يساعدوا مئات الأطفال الأيتام و المحتاجين. يمكن للمتبرعين أن يساهموا في الحملة المنتشرة حول العالم عن طريق.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017