الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يدهم بلدات بالضفة واعتقالات متفرقة
تاريخ النشر: الأحد 28/05/2017 08:11
الاحتلال يدهم بلدات بالضفة واعتقالات متفرقة
الاحتلال يدهم بلدات بالضفة واعتقالات متفرقة

نابلس:أصداء
داهمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاحد عدة بلدات في الضفة الغربية واعتقلت عدة مواطنين، فيما اندلعت مواجهات في احياء وبلدات عقب اقتحامها.
.واعتقلت قوات الاحتلال الاسير المحرر
أحمد نوح ،بعد اقتحامها بلدة بيتونيا غربي مدينة رام الله. كما جرى اقتحام بلدة المغير شمال شرق مدينة رام الله ، ومداهمة عدد من المنازل بينها منازل الاشقاء رمضان واحمد ومحمد النعسان حيث عاثت فيها فسادا وخرابا .
واستهدف شبان دوريات الاحتلال بالزجاجات الحارقة على الشارع الالتفافي لقرية حوسان غرب بيت لحم وقوات الاحتلال تطلق الرصاص والقنابل الصوتية.


واقدم مستوطنون على رشق المركبات الفلسطينية قرب مستوطنة "يتسهار" جنوب نابلس بالحجارة.بعد ساعات من الاعتداء على المزارع مأمون نصار من قبل المستوطنين واصابته برأسه.
وداهمت قوة للاحتلال منطقة الدوارة في بلدة سعير قضاء الخليل.
من جانب متصل اقتحمت قوات الاحتلال فجر اليوم مخيم جنين ، ما ادى لاندلاع مواجهات مع الشبان

 وذكر الجيش في تقريره اليومي، أن قواته اعتقلت ثلاثة ممّن يصفهم بـ"المطلوبين"؛ من بينهم اثنان يتّهمهم بممارسة أنشطة تتعلق بالمقاومة الشعبية، بالإضافة إلى ثالث اُعتقل نظرا لانتماءه لحركة "حماس"، وفق التقرير العبري.

وعن التوزيع الجغرافي للاعتقالات في صبيحة ثاني أيام شهر رمضان، أوضح جيش الاحتلال أنها طالت شابين من بلدة بيت أمر شمالي الخليل، وآخر من بلدة بيتونيا برام الله.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017