mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الأسرى الإداريون يناشدون لتصعيد وتيرة التضامن معهم - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الأسرى الإداريون يناشدون لتصعيد وتيرة التضامن معهم
تاريخ النشر: السبت 03/05/2014 01:23
 الأسرى الإداريون يناشدون لتصعيد وتيرة التضامن معهم
الأسرى الإداريون يناشدون لتصعيد وتيرة التضامن معهم

نابلس- أصداء- ناشد الأسرى الإداريون أبناء الشعب الفلسطيني لتصعيد وتيرة التضامن معهم، في ظل التعسف والعقوبات التي تنتهجها إدارة السجون بحقهم لثنيهم عم إضرابهم، مؤكدين صمودهم أمام هذه العقوبات.

كما دعا الأسرى جميع المحامين والمؤسسات الحقوقية والقانونية لتشكيل أوسع شبكة قانونية للدفاع عنهم وعن قضيتهم، وناشدوا وزارة الأسرى وكل المعنيين بالتدخل السريع لإنقاذهم من بين أنياب إدارة سجن النقب التي وصفوها بالنازية.

وجاء في البيان الذي أرسله الأسرى اليوم: "ندعو أبناء شعبنا لنصب خيام التضامن في جميع ساحات وميادين الوطن، فنحن ننظر إليها كالدماء التي نتزود منها لقلوبنا وأجسادنا لنواجه غطرسة السجان المحتل وعصابة مصلحة السجون الصهيونية".

 

وتوجهوا بنداء لوزارة الإعلام الفلسطينية وجميع وسائل الإعلام والإعلاميين للعمل الجماعي والجاد والمستمر لدعمهم وتسليط الضوء على معاناتهم، وعلى الاعتقال الإداري وإضرابهم، وصولا لإنهاء هذه السياسة الظالمة بحقهم.

يذكر أن الأسرى الإداريين مستمرون في إضرابهم عن الطعام لليوم التاسع على التوالي، ويواجهون عقوبات إسرائيلية تهدف إلى وقف إضرابهم، منها حرمانهم من زيارة الأهل، ومصادرة الأغطية، وإجبارهم على ارتداء ملابس "الشاباص" البالية والمتسخة.

 

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017