الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساند جمعية الإحسان لرعاية وتأهيل المعاقين في افطارها الخيري
تاريخ النشر: الأحد 04/06/2017 15:11
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساند جمعية الإحسان لرعاية وتأهيل المعاقين في افطارها الخيري
مجموعة خليل الرحمن الكشفية تساند جمعية الإحسان لرعاية وتأهيل المعاقين في افطارها الخيري

كريم التميمي – إعلام مفوضية الخليل – حرصاً منها على تقديم المساعدة في كل وقت ، وانطلاقاً من عملها الدؤوب في خدمة وتنمية المجتمع ، وضمن تطوعها مع المؤسسات المجتمعية المختلفة، وبناءً على دعوة خاصة وجهت من قبل جمعية الإحسان الخيرية لرعاية وتأهيل المعاقين للمساعدة في التحضير وترتيب موائد الافطار ومساعدة الجمعية في هذا اليوم ، توجهت فرقة خاصة من قادة وجوالة وكشافة واشبال المجموعة إلى مقر الجمعية الجديد وباشرت بالمساعدة في تنظيف المكان وترتيبه وتحضير الموائد و سكب الطعام .
الدكتور سميح دويك رئيس الجمعية وفي تعليق له شكر المجموعة على وقفتها المشرفة وعلى أدائها الرائع ومشاركتها ومساعدتها في نجاح الافطار كما ابلغ قادة المجموعة بضرورة الاستعداد للعام القادم ، واعدا بتكريم المجموعة على عملها.

و قدم كل اعضاء الجمعية شكرهم الجزيل للقادة على جهودهم المباركة والتي تستحق الشكر والتقدير.

من جانبه عبر السيد علاء مسك من دائرة العلاقات العامة في الجمعية عن اعجابه بعمل المجموعة مؤكداً بأنه عمل تطوعي اكثر من رائع .

تضمن النشاط اضافة إلى ما ذكر من تجهيزات وتحضيرات وسكب الطعام و تجهيز الموائد، مرحلة ما بعد الافطار من تنظيف و ترتيب المكان من جديد و خلال وقت قياسي واتقان أسعد به الجميع .

وافاد القائد كريم القاضي الناطق الاعلامي للمجموعة أن المجموعة لن تتوانى عن تقديم المساعدة للجمعية و في الفعاليات المجتمعية المختلفة وهي رائدة العمل التطوعي من بين مجموعات الوطن وخاصة في رمضان .

قام بقيادة هذا العمل القائد اياد ابو اسنينة مساعد قائد المجموعة ، و القائد كريم القاضي ، اضافة إلى مشاركة كل من القائد عاطف الرازم والقائد عمر ابو اسنينية ، والقائد حسن الكركي ، وعبد الرحمن الجنيدي والقائد محمد النتشة وعدد من جوالة وكشافة المجموعة ، اضافة إلى حضور ومشاركة واشراف قائد المجموعة أمين سر مفوضية الخليل القائد نعمان سلهب الذي قام بالتنسيق مع ادارة الجمعية . اضافة الى مشاركة مسؤول خدمة وتنمية المجتمع في المفوضية القائد ايمن سياج .

يجدر بالذكر أن المجموعة تشارك وللسنة الثالثة على التوالي في تقديم المساعدة للجمعية في افطارها الخيري في رمضان ، اضافة إلى مشاركتها مع مفوضية كشافة محافظة الخليل في فعاليات مهرجان " لحن الوفاء الثاني" والذي أقامه مركز محمد بن راشد آل مكتوم لذوي الاحتياجات الخاصة التابع للجمعية هذا العام .
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017