الرئيسية / أخبار / اقتصاد
الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد يشارك مؤتمر العمل الدولي
تاريخ النشر: الثلاثاء 06/06/2017 19:14
الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد يشارك مؤتمر العمل الدولي
الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين شاهر سعد يشارك مؤتمر العمل الدولي

جنيف -
يشارك شاهر سعد الامين العام لاتحاد نقابات عمال فلسطين في مؤتمر العمل الدولي ممثلا عن عمال فلسطين بمشاركه ١٨٧ دوله ممثله للحكومات والعمال واصحاب العمل.
وسيناقش المشاركين بنود دائمة تشمل تقرير مجلس إدارة المنظمة، إلى جانب تقرير المدير العام للمنظمة الذي حمل عنوان “العمل في مناخ متغير: المبادرة الخضراء”.


ومن المقرر، أن يناقش المؤتمر تقارير لجنة تطبيق اتفاقيات ومعايير العمل الدولية. كما سيتطرق المؤتمر لبنود فنية، تتضمن هجرة الأيدي العاملة، والتوظيف والعمل اللائق من أجل السلام والقدرة على الصمود، والهدف الاستراتيجي المتعلق بالحقوق والمبادئ الأساسية في إطار متابعة إعلان العدالة الاجتماعية لعام 2008 .
كما ستعقد قمة “عالم العمل” لهذا العام، التي تسلط الضوء على المبادرة المئوية للنساء في العمل، والهادفة إلى تحديد العقبات التي تقف أمام تحقيق تكافؤ الفرص بين العاملين من الجنسين، وتمكين المرأة. وطرح الحلول الممكنة لتخطيها، إلى جانب استعراض المبادرة المئوية لمستقبل العمل، التي تعد خطوة هامة في فهم التغييرات التي تشهدها أسواق العمل الدولية من خلال العمل مع كافة فئات المجتمع، وتوفير فرص العمل اللائقة، وتنظيم العمل والإنتاج.


ويشارك اكثر من خمس آلاف مشارك من مختلف دول العالم بالاضافه للمنظمات الدوليه الممثله للعمال واصحاب العمل على الصعيد العربي والدولي.
وسينتخب المؤتمر للسنوات الثلاث القادمة مجلس اداره يمثل العمال واصحاب العمل والحكومات .

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017