mildin og amning mildin creme mildin virker ikke"> الكوني يدعو إلى تعميم إسكان أسرى المؤبدات على المحافظات - أصداء mildin og amning mildin creme mildin virker ikke">
الرئيسية / الأخبار / أسرى الحرية
الكوني يدعو إلى تعميم إسكان أسرى المؤبدات على المحافظات
تاريخ النشر: الأحد 04/05/2014 11:21
الكوني يدعو إلى تعميم إسكان أسرى المؤبدات على المحافظات
الكوني يدعو إلى تعميم إسكان أسرى المؤبدات على المحافظات

  قال وزير الحكم المحلي سائد الكوني، 'إن إسكان ضاحية الأمل لأسرى المؤبدات في بيت لحم يشكل مشروعا نموذجيا، ويجب تعميمه على كافة المحافظات'.

وأشار خلال اجتماع عقد في بلدية بيت لحم اليوم الأحد، بحضور وزيري الأشغال العامة والإسكان ماهر غنيم، وشؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، والنائب عبد الله عبد الله الرئيس الفخري للجنة المشرفة على المشروع، إلى توجيهات الرئيس محمود عباس لمختلف الجهات بضرورة تقديم كافة التسهيلات اللازمة للمشروع.

وبين الكوني 'أن الوزارة عملت على تقديم كافة التسهيلات كشريك وداعم لتحقيق هذا الإنجاز والحلم الوطني، وبالإعفاء الكامل من رسوم التراخيص، وتوفير البنية التحتية اللازمة للمشروع'، مشيدا بدور وزارة الأشغال العامة التي لم تتأخر في تقديم الآليات للعمل بشق الطرق والحفريات الضرورية، ودور نقابة المهندسين التي قامت بتقديم كافة الإعفاءات اللازمة، ودور كافة الجهات المانحة التي ساهمت بدعم المشروع.

وهدف الاجتماع الذي حضره ايضا رئيس الجمعية الإسلامية في الخليل الشيخ حاتم البكري، وعدة جهات أهلية، الى وضع آليات للنهوض بالمشروع.

يذكر ان مشروع اسكان ضاحية الامل جاء بمبادرة من عائلات أسرى مؤبدات بيت لحم، وفي اطار توجه الحكومة نحو تحسين وتطوير مستوى الخدمات المقدمة للمواطن الفلسطيني، والتي يعد الأسير جزءا لا يتجزأ منها. وفا

mildin og amning mildin creme mildin virker ikke
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017