الرئيسية / الأخبار / فلسطين
وفاة 3 مواطنين طعنًا بشجار عائلي جنوب غزة
تاريخ النشر: السبت 10/06/2017 07:08
وفاة 3 مواطنين طعنًا بشجار عائلي جنوب غزة
وفاة 3 مواطنين طعنًا بشجار عائلي جنوب غزة

محافظات/ جمال غيث- وكالات
توفي ثلاثة مواطنين وهم شقيقان وعمهما مساء اليوم، في شجار عائلي وقع في حي الزيتون جنوب مدينة غزة، فيما أصيب 12 مواطناً في حادثي سير منفصلين وقعا في القدس وجنين.

وحول وفاة المواطنين، قال المتحدث باسم الشرطة بغزة المقدم أيمن البطنيجي لصحيفة "فلسطين": "إن الشابين محمد وأحمد محمد العطاونة وعمهم محمود مبارك العطاونة (56 عاماً) توفوا طعناً خلال شجار عائلي"، مشيراً إلى أن الشجار وقع بين أفراد العائلة الذين يسكنون في منزل واحد على خلفية توزيع الميراث.

كما أفاد البطنيجي بإصابة اثنين آخرين من أفراد العائلة في الشجار، أحدهما والد الشقيقين المتوفين، وابن عمهما، حيث نقلتهما الطواقم الطبية لتلقي العلاج إلى مستشفى الشفاء بغزة.

وأشار إلى أن الشرطة وصلت مكان الشجار وعملت على تطويق الأمر، كما فتحت تحقيقاً عاجلاً في الحادثة لمعرفة ملابسات الوفاة.

وأضاف المتحدث باسم الشرطة: "نرفض هذا الاسلوب العنيف، ولن نسمح لأحد باستخدام السلاح"، داعياً المواطنين لحل مشكلاتهم بالقانون.

إلى ذلك، أصيب عشرة مواطنين نتيجة حادث سير وقع قرب بلدة جبع، شرق مدينة القدس، اليوم.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن طواقمها نقلت عشرة مصابين، أصيبوا نتيجة حادث سير وقع بالقرب من دوار بلدة جبع، ونقلتهم إلى مجمع فلسطين الطبي في مدينة رام الله لتلقي العلاج.

فيما أصيب شابان، مساء اليوم، جراء حادث سير وقع في وادي برقين، غرب مدينة جنين.

وأفاد مدير الإسعاف في الهلال الأحمر الفلسطيني بمحافظة جنين، محمود السعدي، بأن دراجة نارية اصطدمت بمركبة في وادي برقين، ما أدى لإصابة الشابين اللذين كانا يستقلانها بجروح خطيرة، نقلا إثرها إلى مستشفى الرازي في المدينة.

مواضيع متعلقة: شجار (2)
أكتب تعليقاً
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017