memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia"> الاحتلال يواصل مضايقاته للفلسطينيين في ليالي رمضان ويقتحم عدة بلدات - أصداء memantin iskustva memantin alzheimer memantin wikipedia">
الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يواصل مضايقاته للفلسطينيين في ليالي رمضان ويقتحم عدة بلدات
تاريخ النشر: الأحد 11/06/2017 07:33
الاحتلال يواصل مضايقاته للفلسطينيين في ليالي رمضان ويقتحم عدة بلدات
الاحتلال يواصل مضايقاته للفلسطينيين في ليالي رمضان ويقتحم عدة بلدات

نابلس:
فرضت سلطات الاحتلال اجراءات مشددة حول الحرم الابراهيمي الشريف في الذكرى ال 23 عاما للمجزرة، كما شنت حملات دهم في عدة مناطق واعتقلت شابا على حاجز الكونينر.
ومنعت السلطات المئات من المواطني من اداء الصلاة فيه امس والليلة الفائتة مما اضطرهم لاداء الصلاة في الساحات المحيطة به. من جانب اخر شرعت قوة احتلالية باعمال التجريف في مخيم الفوار جنوب المدينة، ووضع سواتر ترابية في مقاطق الشوارع هناك.
وفي رام الله هاجم شبان فلسطينيون معسكر العاصور القريب من بلدة كفر مالك بالزجاجات الحارقة وشوهدت النيران تندلع في محيطه. واغلق مستوطنون الليلة مداخل بلدة سلوان كما نصب الاحتلال حاجزا على مدخل عناتا وجرى اعتقال ثلاثة شبان قرب بوابة ضاحية البريد، في ضواحي القدس.
واعتقلت سلطات الاحتلال الشاب مهند شوابكة الليلة على حاجز الكونتينر قرب بيت لحم.

واعتقلت قوات الاحتلال  اليوم الأحد (11-6) خمسة مواطنين فلسطينيين عقب دهم منازلهم وتفتيشها والعبث بمحتوياتها في مدينتي الخليل (جنوب القدس المحتلة) وقلقيلية (شمالًا).

وأعاد الاحتلال اعتقال الأسير المحرر يزن معن سليم (22 عامًا) من بلدة جيوس (شرقي قلقيلية) أثناء توجهه إلى أرضه الواقعة خلف جدار الفصل العنصري غربي البلدة.

كما اعتقلت الشقيقين فتحي وطارق البدوي، بالإضافة للشابين ربحي بدوي وعمار جوابرة بعد اقتحام منازلهم وتفتيشها في مخيم العروب للاجئين الفلسطينيين (شمالي الخليل).

وذكر تقرير صادر عن جيش الاحتلال، أن قواته اعتقلت الليلة الماضية أربعة فلسطينيين ممن وصفتهم بـ "المطلوبين" لقواته في مخيم العروب (شمال الخليل)، بدعوى مشاركتهم في تنفيذ عمليات للمقاومة الشعبية ضد الإسرائيليين.

وأضاف أنه تم نقل المعتقلين إلى مراكز التحقيق، مدّعيا العثور على قطعة سلاح تستخدم في الصيد بحوزة فلسطيني من بلدة صوريف (غربي الخليل)، دون الإشارة لاعتقاله.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017