الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل وزير الاسرى السابق وحملة اعتقالات برام الله والقدس وبيت لحم
تاريخ النشر: الأثنين 12/06/2017 07:03
الاحتلال يعتقل وزير الاسرى السابق وحملة اعتقالات  برام الله والقدس وبيت لحم
الاحتلال يعتقل وزير الاسرى السابق وحملة اعتقالات برام الله والقدس وبيت لحم

نابلس:أصداء
اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاثنين الوزير السابق للاسرى المهندس وصفي قبها من منزله في مدينة جنين. وقالت مصادر محلية ان قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت عدة احياء بالمدينة ومنها حي البساتين واندلعت مواجهات عنيفة مع الشبان، فيما جرى اقتحام منزل قبها واعتقاله، علما بانه امضى سنوات طويلة في سجون الاحتلال.
وفي القدس اعتقلت سلطات الاحتلال كل من : الأسير المحرر مجد سعيدة ، الاسير المحرر وسام العوري ، فوزي عاشور ، يحيى العجلوني، من حي وادي الجوز وسط القدس المحتلة .


كما جرى اعتقال الفتى عدنان الرجبي من بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح.
من جانب متصل اعتقلت قوات الاحتلال المحامييّن إبراهيم أبو سليم ومعاذ خلف، و كل من :صائب أبو سليم ، صهيب الشيخ ، حمادة وهدان ، خلال اقتحامها لقرية رنتيس غرب رام الله.
وفي بيت لحم اعتقلت قوة احتلالية الحاج خليل معطي، بعد مداهمة منزله في بيت لحم، فيما جرى اقتحا بلدة الخضر واندلاع مواجهات فيها. .


ونصبت قوات الاحتلال حواجز على مداخل بلدة عزون شرق قليقيلية خاصة على مدخل ابوابة الشمالي.
 وأوضح نادي الأسير الفلسطيني أن الاحتلال اعتقل خمسة مواطنين من مدينة القدس، وهم: مجد سعيدة، وسام عوري، عدنان الرجبي، خضر العجلوني ويحيى العجلوني.
كما واعتقل أربعة مواطنين من محافظة الخليل، وهم: محمد يوسف بحر، محمد عيسى بحر، أمجد عزام أبو سنينة، إضافة لاعتقال شاب مساء الأمس بالقرب من الحرم الابراهيمي لم تعرف هويته.
وأضاف نادي الأسير أن الاحتلال اعتقل فتيين قاصرين من محافظة نابلس أثناء توجههما إلى مدينة القدس، وهما محمد أمجد عويس (17 عاماً)، ومصطفى منصور عويس (16 عاماً)، كما واعتقل الشابين صائب أبو سليم وصهيب الشيخ من بلدة رنتيس في محافظة رام الله والبيرة.
فيما اعتقل المواطن خليل المعطي (58 عاماً)، من محافظة بيت لحم، والوزير السابق والأسير المحرر وصفي قبها من محافظة جنين.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017