الرئيسية / الأخبار / فلسطين
نجاح متواصل لحملة الزميل عميد دويكات لتوزيع الطرود الغذائية برمضان
تاريخ النشر: الثلاثاء 13/06/2017 10:03
نجاح متواصل لحملة الزميل عميد دويكات لتوزيع الطرود الغذائية برمضان
نجاح متواصل لحملة الزميل عميد دويكات لتوزيع الطرود الغذائية برمضان


نابلس:أصداء
اعلن الاعلامي عميد دويكات نجاح حملته التي اطلقها برمضان لتوزيع الطرود على الاسر المحتاجة مقدما الشكر لاهل الجود في نابلس الخير.
بامكان كل شخص المساهمة في الطرود الغذائية
ونشر دويكات على صفحته جزء من الطرود التي وزعها في اليوم 17 من رمضان، مؤكدا ان الحملة مستمرة باذن الله وكرم اهل الخير لنهاية شهر رمضان .


ونوه الى " ان الحملة استمرارا لحملة العام الماضي التي وفقنا بها بفضل الله اولا وبفضل اهل الخير ثانيا ، اوجه الخير كثيرة وكل واحد بيقدر يساعد من طرفه ، باختصار في حملة بجهود فردية لجمع لتوزيع مواد غذائية على عائلات محتاجة ومتعففة برمضان".
واضاف " ان الفكرة تتضمن توزيع طبخة على العائلة المحتاجة من خلال طرد غذائي يحتوي على دجاجة ، كيلو ارز ، ونوع خضار ، كيلو خبز ، بمعنى توزيع طبخه شبه متكاملة على هذه العائلة والفكرة تقوم على قبول مواد عينيه فقط (دجاج ، ارز ، خضار ، خبز واي مواد غذائية اخرى ) ، يعني اي حد بيحب يساهم بامكانه يوجهنا للمكان اللي بيشتري منه واحنا دورنا نجيب الاغراض ونقوم بتوزيعهم على العائلات المحتاجة"..
واكد دويكات ان المطلوب اي شخص بيحب يساهم بطبخه لعائلة محتاجه خلال رمضان يتواصل معه على الخاص ، وكمان اي حد بيعرف عائلات محتاجه بشكل حقيقي يتواصل كمان على الخاص..
للتواصل من خلال الرسائل الخاصة هنا عبر فيس بوك
https://www.facebook.com/ameed.dwaikat


او رقم جوالي 0599846188
المواد الغذائية تجمع وتوزع باسم فاعل خير ، بدون الاشارة لاي متبرع او من يوزع ، بدون اي تصوير سواء لمتبرعين او متبرع لهم .
#نابلس_الخير_في_رمضان
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017