الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يقتحم بيت لحم وجنين واعتقالات في القدس وقلقيلية
تاريخ النشر: الأربعاء 14/06/2017 07:20
الاحتلال يقتحم بيت لحم وجنين واعتقالات في القدس وقلقيلية
الاحتلال يقتحم بيت لحم وجنين واعتقالات في القدس وقلقيلية

نابلس:أصداء-
واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء حملات الدهم والاعتقال في انحاء متفرقة في الضفة، واعتقلت عدة شبان، فيما شهدت مناطق متفرقة مواجهات واصابات جراء الغاز المدمع.
ففي بيت لحم اقتحمت عدة دوريات مخيم الدهيشة وداهمت منازل يونس الزغاري وتم اعتقاله، ومنزل معتز شريعة وايضا تم اعتقاله، وتركت خرابا واسعا فيها، كما شهت منطقة العبيات في المدينة اقتحاما مشابها.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب آدم عبد الرحيم داود من حي النقار في مدينة قلقيلية، فيما شهدت المدينة مواجهات عنيفة اثناء انسحاب القوة الاحتلالية.


وفي القدس اعتقلت قوة للاحتلال الشاب شاكر امجد مصطفى، من قرية العيساوية، كما جرى دهم عدة منازل بالبلدة، واقتحام منزل عاهد علقم في مخيم شعفاط وتعبث بمحتوياته، واستهدف شبان حافلة للمستوطنين في منطقة باب الساهرة.
واعتقلت قوات الاحتلال تعتقل المصور مصعب غنام ، خلال اقتحامها لقرية جبع قضاء جنين، فيما وقعت مواجهات بالبلدة امتدت حتى ساعات الفجر المتأخرة .
واعتقلت قوات الاحتلال المواطن محمد حوامدة ، بعد اقتحامها حي الجنان في مدينة البيرة ، ومداهمة منزله والعبث بمحتوياته .
وكان عشرات المواطنين قد اصيبوا بالليلة الفائتة بالاختناق في مواجهات مع قوات الاحتلال بعدما اقتحمت الليلة بلدة مسلية، شرق مدينة جنين.
وقالت مصادر محلية إن قوات الاحتلال أطلقت عشرات قنابل الغاز خلال مواجهات بدأت على مدخل القرية من ناحية شارع الزبابدة، ثم انتقلت لوسطها.
كما اقتحم نحو 200 مستوطن، امس المنطقة الأثرية في بلدة سبسطية شمال نابلس شمال الضفة الغربية.
وقال شهود عيان إن نحو أربع حافلات تقل المستوطنين اقتحمت المنطقة الأثرية، بحماية الجيش الاسرائيلي.
وأضاف الشهود: إن قوات الاحتلال أغلقت المنطقة، ومنعت المواطنين من دخولها؛ حمايةً للمستوطنين.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017