الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الشرطة بنابلس تضبط اربع دراجات نارية ازعجت المواطنين
تاريخ النشر: السبت 17/06/2017 06:15
الشرطة بنابلس تضبط اربع دراجات نارية ازعجت المواطنين
الشرطة بنابلس تضبط اربع دراجات نارية ازعجت المواطنين

ضبط الشرطة الليلة 4 درجات نارية في شارع عاصيرة وتتعامل مع 9 درجات أخرى في رفيديا وتحتجز سيارتين وباشرت باتخاذ الإجراءات القانونية حسب الأصول.
وأفاد المقدم أمجد فراحته مدير العلاقات العامة والإعلام بشرطة نابلس أن غرفة عمليات الشرطة تلقت بلاغاً عبر خط الطوارئ 100 عن وجود دراجات نارية تقوم بإزعاج المواطنين في شارع عصيرة وعلى الفور تم تحريك دوريات الشرطة للمكان من شرطة مركز المدينة وشرطة المرور وعند وصول القوة للمكان ضبطت 4 درجات نارية وتحفظت على سائقيها.


وذكر فراحته أن الشرطة تحفظت على الدرجات الأربعة لحين استكمال الإجراءات القانونية وأوقفت سائقين اثنين منهما لعدم حيازتهم على رخص قيادة واتخذت الإجراءات القانونية الأخرى بحق السائقين الآخرين حسب الأصول.
وأضاف فراحته ايضاً أن الشرطة تعاملت في وقت سابق من هذه الليلة مع 9 درجات نارية في منطقة رفيديا واتخذت الإجراءات المناسبة بحق سائقيها اصولاً وتحفظت على مركبتين للتأكد من سلامة أوراقهما القانونية وبعد التحري تبين أن اخد السائقين مطلوب للشرطة على خلفية قضايا أخرى واتخذت الإجراءات القانونية المناسبة بحق سائقيهما قانوناً.
وناشد فراحته الأهالي الإبلاغ عن هذه الحالات عبر الهاتف المجاني 100 ومتابعة أبنائهم حتى لا يقودوا مثل هذه المركبات ويتعرضوا للخطر ويعرضوا حياة وممتلكات الآخرين للضرر.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017