الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جمعية التضامن الخيرية تقيم عشرة أمسيات رمضانية لأيتامها
تاريخ النشر: السبت 17/06/2017 11:16
جمعية التضامن الخيرية تقيم عشرة أمسيات رمضانية لأيتامها
جمعية التضامن الخيرية تقيم عشرة أمسيات رمضانية لأيتامها


اقامت جمعية التضامن الخيرية بنابلس عشرة امسيات جماعية لايتامها في المحافظة وذلك ضمن سلسلة النشاطات التي تقوم بها الجمعية خلال شهر رمضان الفضيل بتبرع كريم وسخي من فاعلي خير ومؤسسات محلية.

وتهدف هذه الافطارات إلى تكريس قيم التضامن و إحياء مظاهر التكافل الإجتماعي، ولإنجاح هذه المبادرة الإجتماعية كرست الجمعية كافة مجهوداتها من خلال عمل جميع أعضائها من أجل الإقتراب من هذه الفئات .

وكان الافطار الاول في مطعم ارام ضم مئة يتيم وامهاتهم بتبرع كريم من فاعل خير من ابناء المحافظة وفرح الاهالي واطفالهم في الامسية حيث المكان الرائع والاكل الشهي .

أما الإفطار الثاني أقيم في المدرسة الاسلامية بتبرع كريم وسخي من فاعل خير بالمحافظة حيث أقيم الإفطار ل 200 يتيم وامهاتهم ، حيث كان الافطار عبارة عن مشاوي وفي نهاية الامسية تم توزيع الحلويات على الجميع بالاضافة الى هدية لكل عائلة .
والافطار الثالث كان في فندق الياسيمينة في نابلس حيث ضم 40 يتيم وامهاتهم ، وكان هناك فقرات ترفيهية للايتام ومسابقات ورسم على الوجوه وتم توزيع جوائز قيمة ، وبعد تناول وجبة الافطار تم توزيع هدايا قيمة على كل طفل


وهناك افطارين اقيما في مطعم كنتاكي في نابلس بتبرع من صاحب المطعم حيث ان الافطار الاول ضم 50 طفلا وامهاتهم وفرح الأطفال حيث لعبوا بعد الافطار وتم توزيع الهدايا عليهم ، اما الافطار الثاني كان جميلا جدا حيث حضر الافطار محافظ نابلس اكرم الرجوب ومدير مكتبه ومدير الشرطة في نابلس ورئيس الجمعية وعدد من أعضاء الهيئة الادارية في الجمعية ، حيث تم تقديم الوجبات الشهية والمقبلات وفي نهاية الامسية تم توزيع الهدايا على جميع الأطفال .
وكان هناك افطار في المدرسة الاسلامية الاساسية للذكور لثلاثين يتيم وامهاتهم ، حيث كان افطارا رائعا بوجود المهرجين حيث اللعب واللهو ، وبعد تناول وجبة الافطار وهو عبارة عن بروست والمقبلات و تم توزيع الهدايا القيمة على كل طفل .
وكان هناك افطار اخر برعاية بنك فلسطين حيث اقيم في مطعم الف ليلة وليلة لثلاثين يتيم وأمهاتهم بحضور عدد من الشخصيات الاعتبارية وموظفي البنك ، حيث كان الافطار رائع جدا حيث المكان الرائع والاجواء الجميلة وكان الافطار عبارة عن بوفيه مفتوح وحلويات شهية ، وتخلل الإفطار فعاليات أدخلت الفرح والسرور على قلوب الأطفال.
وكان افطار ارض المرح من الافطارات المميزة التي اقيمت لستين طفل وامهاتهم ، حيث لعب الأطفال وفرحوا في الالعاب البالونية قبل الافطار وبعده وكانت الوجبات لذيذة جدا وفي نهاية الامسية تم تقديم الحلويات للجميع ، وتم تزيع الهدايا للجميع .
وافطار اخر في الحياة الطيبة ضم سبعين طفلا وامهاتهم وكان الافطار عبارة عن مناسف بالاضافة الى المقبلات اللذيذة ، وفي نهاية الافطار تم توزيع هدية لكل عائلة .
وكان هناك افطار في منتزه المسعودية في قرية سبسطية ضم مئة يتيم وامهاتهم ، وبعد تناول الافطار لعب الأطفال بالالعاب البالونية حيث الاجواء الرائعة والهواء الطلق .


وتوجه رئيس الجمعية د. علاء مقبول باسمه وباسم أعضاء الهيئة الإدارية في جمعية التضامن وجموع الأيتام وعائلاتهم بالشكر لفاعلي الخير الذين أقاموا هذه الأمسيات، سائلين الله عز وجل ان يجعله في ميزان حسناتهم


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017