الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
إفطار رمضاني للأيتام وذويهم في شرطة محافظة نابلس
تاريخ النشر: الأثنين 19/06/2017 17:44
إفطار رمضاني للأيتام وذويهم في شرطة محافظة نابلس
إفطار رمضاني للأيتام وذويهم في شرطة محافظة نابلس

نابلس – نظمت الشرطة وبالتعاون مع جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات و وزارة التنمية الاجتماعية إفطارا رمضانياً للأيتام وذويهم تحت رعاية السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف بتاريخ 26/6/2017 وذلك في مقر مديرية شرطة نابلس.
وياتي هذا الإفطار ضمن فعاليات اليوم العالمي لمكافحة للمخدرات ، وبحضور العقيد طارق الحاج مدير شرطة المحافظة والدكتور اياد عثمان جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات والسيدة سلام مبارك عن مديرية التنمية الاجتماعية والمقدم يحيى الافندي مدير مكافحة المخدرات و المقدم امجد فراحته مدير العلاقات العامة والاعلام في شرطة المحافظة ومدراء الإدارات والأقسام المختلفة في الشرطة و كادر مكافحة المخدرات في الشرطة.


من جهته رحب العقيد الحاج بالحضور ونقل تحيات السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، وأكد على أن هذه الفعالية رسالة دينية وإنسانية من الشرطة تجاه المواطنين مشيرا إلى الدور المجتمعي والتوعوي الذي تلعبه هذه النشاطات ورسالتها الواضحة في الحث على تجنب المخدرات وعدم الوقوع ضحية لها وطرق تجنبها.
و أكد الدكتور اياد عثمان على أهمية العلاقات بين مؤسسات المجتمع المدني وجهاز الشرطة من منطلق الشراكة المجتمعية وتكامل الادوار في محاربة افة المخدرات والعقاقير الخطرة والانحرافات السلوكية.
واكد عثمان على اهمية الدور الهام والحساس الذي تقوم به الشرطة في الحفاظ على امن وامان المواطن الفلسطيني مشيرا الى ضرورة الالتفاف حول الاجهزة السيادية ليصلوا بنا الى بر الامان من خلال تحقيق الامن الاجتماعي والنفسي للمواطن.
وشكر الدكتور عثمان قيادة الشرطة الفلسطينية ممثلة بسيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة، على هذه اللفتة الانسانية والتي تركت أثر كبيرا في نفوس الموجودين وثمن دور الشرطة وخصوصا شرطة نابلس على هذه النشاطات كما شكر عثمان جمعية التضامن الخيرية ورئيسها الدكتور علاء مقبول على جهوده المميزة في رعاية الاف الايتام و إغاثة العائلات المستورة و رسم البسمة على وجوه الايتام وذويهم وخاصة في في هذا الافطار بتقديمه هدايا للايتام وعائلاتهم.
وعلى هامش الافطار كرم مدير شرطة محافظة نابلس العقيد طارق الحاج والمقدم يحيى الافندي مدير مكافحة المخدرات في شرطة المحافظة الدكتور اياد عثمان رئيس جمعية أصدقاء الحياة لمكافحة المخدرات على جهوده المتواصلة للحد من انتشار افة المخدرات .
وتخلل الافطار توزيع الهدايا والألعاب والملابس على الأطفال الأيتام وذويهم .


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017