الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يعتقل اسيرا محررا من عنبتا ومداهمات في الضفة
تاريخ النشر: الثلاثاء 20/06/2017 06:16
الاحتلال يعتقل اسيرا محررا من عنبتا ومداهمات في الضفة
الاحتلال يعتقل اسيرا محررا من عنبتا ومداهمات في الضفة

نابلس:أصداء-
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم الاسير المحرر محمد ناجي صبحة من بلدة عنبتا شرق طولكرم بعد دهم منزله.والمحرر صبحة اطلق سراحه قبل عام بعدما امضى في سجون الاحتلال اكثر من 18 عاما وهو من قيادات الحركة الاسيرة.
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة الخضر في مدينة بيت لحم . واعتقلت الشاب محمد موسى واعتدى جنود الاحتلال تعتدي بالضرب على الشاب ضياء زعول بعد مداهمة منزل ذويه في قرية حوسان غربي بيت لحم وطواقم الإسعاف تنقله الى المستشفى. فيما تمركزت دوريات الاحتلال في جبل هندازة في المدينة. وجرى اقتحام قرية حرملة جنوب شرق بيت لحم.
واغلقت السلطات مداخل قرية المغير شرقي رام الله لليوم الثاني واندلعت مواجهات بين الشبان والجنود كما جرى اقتحام بلدة بيت سيرا بالقضاء وجرى اعتقال شادي ابو صفية وشادي صالح ، واستمرار فرض الطوق الامني على بلدة دير ابو مشغل منذ اربعة ايام .
واقتحمت

اكثر من خمس دوريات احتلالية بلدة كفر راعي جنوب غرب مدينة جنين، كما تم نصب حاجز طيار بين نابلس وجنين قرب مستوطنة شافي شمرون. واقدم مستوطنون على رشق سيارات فليسطينية بالحجارة لدى مرورهم من محيط المستوطنة.

ونصبت قوات الاحتلال الحواجز العسكرية على معظم المداخل الرئيسية لمدينة الخليل ، وتم رصد احتراق جيب عسكري لقوات الاحتلال في منطقة الدوارة ببلدة سعير شرق الخليل ، بعد رشقه بزجاجة حارقة، وتم ارسال تعزيزات للمكان . كما داهم الجنود منطقة الريحية جنوب الخليل وبلدة يطا، ونصبت عدة حواجز في محيط مخيم الفوار .


  واعتقلت قوات الاحتلال  الشاب مصطفى جميل علقم ملحم 20 عاما عقب مداهمتها منزلةفي بلدة كفر راعي غرب مدينه جنين .

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017