الرئيسية / الأخبار / فلسطين
تجريف اراض جنوب نابلس ومداهمات بالضفة
تاريخ النشر: الخميس 22/06/2017 06:17
تجريف اراض جنوب نابلس ومداهمات بالضفة
تجريف اراض جنوب نابلس ومداهمات بالضفة

نابلس:أصداء
واصلت قوات الاحتلال فجر اليوم واليلة الماضية حملات الاعتقال والدهم في مختلف مناطق الضفة الغربية، كما شرعت بتجريف مساحات من الاراضي في محيط معسكر حوارة جنوب نابلس.
واعتقلت قوة للاحتلال فجر اليوم الاسير المحرر امس شديد من بلدة دورا قضاء الخليل بعد اسابيع قليلة من اطلاق سراحه من سجون الاحتلال. كما اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الليلة الماضية، شاباً من بلدة كفر راعي جنوب جنين.
وذكرت مصادر محلية أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب أمجد جمال ملحم (22 سنة) أثناء مروره على حاجز عسكري مفاجئ على شارع جنين- نابلس وهو عائد إلى منزله.
وأصيب نحو 30 مواطنا الليلة، بحالات اختناق متفاوتة وبالرصاص المطاطي خلال مواجهات مع الاحتلال في بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة.


وذكرت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني أن طواقمها تعاملت مع 26 إصابة جراء استنشاق الغاز و3 إصابات بالمطاط في هذه المواجهات.
واطلقت قوات الاحتلال قنابل الغاز المسيل للدموع على الأهالي الذين يحاولون تجاوز الجدار في راس كبسة ببلدة العيزرية شرق القدس المحتلة، من أجل الوصول للمسجد الأقصى. كما اندلعت مواجهات بين شبان وقوات الاحتلال في بلدة عزون شرق قلقيلية،.
واغلقت قوات الاحتلال مداخل قرية المغير قضاء رام الله لليوم الثالث على التوالي وقيدت حركة المزاطنين منها واليها.
وشرعت جرافات الاحتلال بتجريف مساحات من اراضي مواطني عورتا جنوب نابلس في محيط معسكر حوارة المقام على اراض بلدات جنوب المدينة.


#
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017