الرئيسية / رياضة
برشلونة ينهي ملف التجديد لميسي
تاريخ النشر: الأربعاء 05/07/2017 07:31
برشلونة ينهي ملف التجديد لميسي
برشلونة ينهي ملف التجديد لميسي

برشلونة -

قالت تقارير صحفية إن مسؤولو نادي برشلونة الإسباني أتموا الاتفاق مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم الفريق على تمديد تعاقده الذي ينتهي في صيف 2018.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" في عددها الصادر الأربعاء إلى أن إدارة "البارسا" توصلت لاتفاق مع ميسي على توقيع عقد جديد يمتد 3 مواسم، بحيث ينتهي صيف 2020، مع إمكانية تمديده لعام آخر بالاتفاق بين الطرفين.

وأضافت أن المفاوضات تمت بنجاح في الفترة الأخيرة بين جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة، وخورخي ميسي والد اللاعب ووكيله، لتواجد النجم الأرجنتيني في عطلة قضاء شهر العسل، بعد الاحتفال بزفافه يوم الجمعة الماضي.

ولفتت أيضًا إلى أن محامي النادي واللاعب يقومون حاليًا بوضع اللمسات الأخيرة على الشروط الجزائية، في العقد الذي سيبقي ميسي بقميص "البارسا" حتى بلوغه 33 عامًا.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة سيعلن رسميًا عن تجديد عقد ميسي خلال أيام، وربما مع بداية الأسبوع الجديد، علمًا بأن اللاعب سيعود من إجازته يوم 12 يوليو الجاري.

وذكرت أنه يتبقى فقط التقاط الصور التذكارية بين ميسي وبارتوميو، عند توقيع العقود بجوار شعار نادي برشلونة، ولكنها خطوة بروتوكولية، بعدما تحقق الأمر الأهم، بإنهاء ملف التجديد للنجم الأرجنتيني، الذي أثار جدلاً كبيرًا في وسائل الإعلام.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017