الرئيسية / رياضة
ديوكوفيتش: لم أصل بعد إلى مستواي المعهود
تاريخ النشر: الخميس 06/07/2017 21:24
ديوكوفيتش: لم أصل بعد إلى مستواي المعهود
ديوكوفيتش: لم أصل بعد إلى مستواي المعهود

أبدى النجم الصربي نوفاك ديوكوفيتش، سعادته بالتأهل للدور الثالث لمنافسات فردي الرجال ببطولة ويمبلدون، ثالث بطولات (جراند سلام) الأربع الكبرى.

جاء تأهل ديوكوفيتش، عقب فوزه على التشيكي بافلاسك آدم، المصنف رقم 136 عالميًا، بنتيجة (6-2)، و(6-2)، و(6-1) في الدور الثاني للمسابقة، اليوم الخميس.

وبدأت نتائج ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميًا سابقًا، في التحسن تدريجيا بعد تراجعها خلال الـ13 شهرًا الماضية، لاسيما عقب تتويجه مؤخرًا بلقب بطولة إيستبورن، المقامة على الملاعب العشبية.


وقال ديوكوفيتش عقب المباراة: "بالفعل أشعر بمتعة بالغة خلال عملية (العودة)، خاصة في الشهرين الماضيين، رغم أن النتائج لم تصل بعد إلى المستوى الذي عهدته خلال السبع، أو الثماني سنوات الماضية ".

وأوضح "مازلت أشعر بالفخر الشديد بما تمكنت من تحقيقه وإنجازه. دائمًا تشعر بمزيد من الثقة في قدراتك عندما تفوز. جميع الأمور تسير على ما يرام".

وبانتصاره اليوم، بلغ ديوكوفيتش، الفائز باللقب في 3 مناسبات والمصنف الثاني للبطولة، الدور الثالث للمسابقة للعام التاسع على التوالي.

وانتزع ديوكوفيتش، فوزه رقم 235 في بطولات جراند سلام، ليصبح ثاني أكثر اللاعبين تحقيقًا للانتصارات في تلك المسابقات عبر التاريخ، متفوقًا بفارق انتصارين على النجم الأمريكي السابق جيمي كونورز.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017