الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
طبيلة يترأس اجتماع لمدراء الادارات والفروع بشركة كهرباء الشمال
تاريخ النشر: الأحد 09/07/2017 10:03
طبيلة يترأس اجتماع لمدراء الادارات والفروع بشركة كهرباء الشمال
طبيلة يترأس اجتماع لمدراء الادارات والفروع بشركة كهرباء الشمال

نابلس:

ترأس معالي المهندس سميح طبيله رئيس مجلس الادارة أمس السبت اجتماعاً لمداراء الادارات والفروع في الشركة بحضور المهندس أسعد سوالمه المدير العام.


وفي بداية الاجتماع اكد طبيله ان مجلس الادارة أخذ على عاتقه تقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة مناطق عمل الشركة ونجحنا في تحقيق الكثير من الامور العالقة لتتماشى مع التطور العمراني والاقتصادي والسكاني ، وأشار طبيله ان مجلس الادارة سيتابع ببالغ الاهمية والمسؤولية عمل كوادر وموظفي الشركة لتحقيق كل ما يلزم في هذا الجانب.
وشدد رئيس مجلس الادارة اننا في مرحلة عمل وبناء ومطلوب من الجميع توحيد الجهود للرقي بالشركة على كافة الاصعدة مؤكداً على ثقته الكبيرة في ادارة الشركة وطاقمها لتحقيق الغايات المرجوة.

و بعد صدور قرارات البلديات والهيئات المحلية التي تشغل عضوية (مقاعد) مجلس إدارة شركة توزيع كهرباء الشمال بتسمية ممثليها في مجلس إدارة الشركة، عقد مجلس إدارة الشركة يوم الخميس اجتماعه الثالث لهذا العام، وتم بالإجماع انتخاب المهندس سميح طبيلة رئيسا والدكتور محمد ابو غالي نائباً للرئيس كما حدد المجلس المفوضين بالتوقيع عن الشركة، كما تم اختيار لجان العمل الفنية والمالية ولجنة التدقيق ولجنة العطاءات واللجان الاخرى وفق الأنظمة المعمول بها، وقد استعرض المجلس مهام كل لجنة وصلاحياتها ودورها في تنظيم عمل الشركة ومأسسته.
وقد استعرض طبيلة خلال الاجتماع الذي ساده حرص الأعضاء على بلوغ الشركة لأهدافها وغاياتها بخدمة جموع المواطنين وتقديم خدمات كهرباء مثلى لهم وتحدي الصعوبات الحالية، أبرز الانجازات التي رأت النور والتي اولاها المجلس السابق الأهمية القصوى وهي افتتاح محطة الجلمة التي ستحل ازمة الكهرباء بشكل جذري في محافظة جنين.

كما دعا طبيلة الى الاستمرار بهذه الروح لإنجاز باقي المشاريع الاستراتيجية والتي ستعمل على رفعة وتطوير الشركة بما يخدم مصلحة المواطنين المشتركين. منوها إلى أن الشركة وبإنجازاتها المتراكمة تحتل المرتبة الأولى في الاهتمام الرسمي.
وخلال الاجتماع أيضا استعرض المهندس اسعد سوالمة مدير عام الشركة اهم الامور التي حققتها الشركة في مجال حوسبة أنظمة الشركة وتطوير الانظمة واجراءات العمل في النواحي الإدارية والمالية والفنية، واشار سوالمة الى بعض الانجازات التي حققتها الشركة مؤخرا على هذا الصعيد.
وفي نهاية الاجتماع أعلن الأعضاء عن استعداداهم لتولي مهامهم ومواصلة العمل في الشركة بشكل مثمر وحثيث.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017