الرئيسية / منوّعات / تكنولوجيا
تطبيقات من جوجل يجب تنزيلها على أي هاتف آيفون
تاريخ النشر: الأحد 09/07/2017 17:36
تطبيقات من جوجل يجب تنزيلها على أي هاتف آيفون
تطبيقات من جوجل يجب تنزيلها على أي هاتف آيفون

1- تطبيق Google Maps

لا يحتاج تطبيق Google Maps إلى تعريف، إذ إنه يتربع على عرش تطبيقات الخرائط الأكثر شعبية على الهواتف الذكية بلا منازع.

لذا إن كنت تشعر بالاستياء من تطبيق خرائط آبل الافتراضي على هواتف آيفون، فربما يجب عليك التفكير بالانتقال إلى تطبيق خرائط جوجل، والاستمتاع بخرائط دقيقة وشاملة في 220 دولة.


والاستفادة من المزايا الإضافية للتطبيق مثل التوجيه الصوتي وتوفير اتجاهات النقل وحركة المرور في 15 ألف مدينة حول العالم، والحصول على معلومات تفصيلية حول أكثر من 100 مليون مكان، والاستمتاع بجولات افتراضية وصور داخلية لمعالم العالم أجمع.
2- تطبيق Google Calendar
يساعدك تطبيق Google Calendar على توفير وقتك وتحقيق الاستفادة القصوى من كل يوم، وذلك بفضل واجهة الاستخدام البسيطة، وتوفيره لطرق مختلفة لعرض التقويم اليومي والتبديل السريع بين الأيام والأسابيع والأشهر.

كما يتيح لك التطبيق القدرة على إنشاء الأحداث والمهام والأهداف الشخصية بسرعة ومرونة، والاستفادة من المزايا الذكية مثل جلب المعلومات المهمة من تطبيق البريد الإلكتروني وإضافتها للتقويم.
3- تطبيق Google Photos

إن كنت تستخدم هاتف آيفون الخاص بك لالتقاط مجموعة كبيرة من الصور والفيديوهات، فلا شك أن محدودية السعة التخزينية قد تكون عائقاً أمامك.

وبالتالي فإن الاعتماد على تطبيق Google Photos سيتيح لك الاحتفاظ بنسخة احتياطية من الصور ومقاطع الفيديو وتنظيمها دون التفكير بالمساحة التخزينية على هاتفك.
 هافينغتون بوست

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017