الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الشرطة تقيم مهرجانا ترفيها لجمعية الايتام والمحتاجين الخيريه في اريحا
تاريخ النشر: الثلاثاء 11/07/2017 07:24
الشرطة تقيم مهرجانا ترفيها لجمعية الايتام والمحتاجين الخيريه في اريحا
الشرطة تقيم مهرجانا ترفيها لجمعية الايتام والمحتاجين الخيريه في اريحا

اريحا - اقامت الشرطة مساء اليوم مهرجانا ترفيهيا لاكثر من 100 طفلا من المنتسبين لجميعة رعاية الايتام والمحتاجين الخيريه اضافة الى امهات الاطفال والعاملين في الجمعيه وبالشراكه مع مسبح الاخوه دويدار الاحديقه الاسبانيه .

وذكر بيان لادارة العلاقات العامه في الشرطة ان هذا النشاط ياتي ضمن فعاليات الاسبوع العالمي لمكافحة المخدرات وايضا تعزيز الدور المجتمعي للشرطة والتواصل مع كافة فئات المجتمع وايضا ادخال الفرحه والسرور لقلوب الاطفال , وايضا من اجل الدعم والتمكين المباشر الذي تقوم به الشرطة لمساندة المؤسسات الاجتماعيه والمراكز الخدماتيه .

واضاف البيان ان اليوم الترفيهي نظمه واشرف عليه فرعي مكافحة المخدرات والعلاقات العامه والاعلام في شرطة المحافظة حيث تخلله العديد من الانشطة والفعاليات الترفيهيه وبحضور الرائد محمود الردايده مدير المكافحه والرائد ابراهيم قواريق نائب مدير العلاقات العامه وعدد من ضباط الشرطة والشيخ حرب عفانه رئيس جمعية الايتام الخيريه والمشرفين والمشرفات والذي يقدم الخدمه للمئات من الاطفال الايتام والمحتاجين .

وقال العقيد فواز طالب مدير شرطة محافظة اريحا والاغوار ان هذه الفعاليه تاتي برعايه من الشرطة ونحن مستمرون باقامة مثل هذه الفعاليات والتي توطد العلاقه ما بين الاطفال في هذه الاعمار ورجال الشرطة وتكسر الحاجز النفسي بينهم , وواجبنا الاول تقديم الخدمه بامتياز ونشر الامن ولكن ايضا ادخال البسمه على شفاه اطفالنا حيثما وجدوا وخاصة الايتام منهم .

وعبر الشيخ حرب عفانه عن سعادته للدور الذي تقوم به الشرطة في مجال الدعم المباشر وعبر العديد من المبادرات ودعا كافة المؤسسات العامه والخاصه للوقوف الى جانب الجمعيه التي تقدم خدمات انسانيه جليله لفئه الاطفال الايتام بشكل خاص والمحتاجين بشكل عام , وان الشرطة دائما سباقه ولها الدور الكبير في دعم الجمعيه والمنتسبين لها واقسامها وورضتها .

يذكر ان الشرطة نفذت في اوقات سابقه العديد من الفعاليات والبرامج التي تصب في خدمة المجتمع الفلسطيني وهي تهدف لنشر الوعي والتنميه في كافة المجالات الشرطية والامنيه .

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017