الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
حالة الطقس : انخفاض على درجات الحرارة
تاريخ النشر: الأربعاء 12/07/2017 09:35
حالة الطقس : انخفاض على درجات الحرارة
حالة الطقس : انخفاض على درجات الحرارة

الاربعاء 2017/07/12: يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة ، ويطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح شمالية غربية الى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الخميس 2017/07/13: يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ انخفاض طفيف اخر على درجات الحرارة مع بقائها أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 4 درجات مئوية والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الجمعة 2017/07/14: يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 5 درجات مئوية والرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

السبت 2017/07/15: يكون الجو حاراً الى شديد الحرارة، ويطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية والرياح شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

** تحذر دائرة الارصاد الجوية الاخوة المواطنين من التعرض لاشعة الشمس المباشرة لفترة طويلة خاصة اثناء ساعات الذروه ما بين الساعه الحادية عشره والساعة الرابعة عصراً .

نقلا عن الارصاد الجوية الفلسطينية 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017