الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يداهم قلنديا والعروب واعتقالات في عدة بلدات
تاريخ النشر: الخميس 13/07/2017 06:19
الاحتلال يداهم قلنديا والعروب واعتقالات في عدة بلدات
الاحتلال يداهم قلنديا والعروب واعتقالات في عدة بلدات

نابلس:اصداء
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم حملات دهم في عدة بلدات ومخيمات في الضفة الغربية كما اعتقلت عدة مواطنين في ضواحي القدس والخليل.
وتعرض حاجز قلنديا إلى الشمال من القدس المحتلة الليلة، لإطلاق عيارات نارية دون وقوع إصابات.#فيديو .. انسحاب قوات الاحتلال من مخيم قلنديا بعد اعتقالها للشابين عبدالله محمد عودة ، و عبد الرحمن مطير

وذكر موقع "مفزكون لايف" العبري أن مسلحين مجهولين فتحوا النار الليلة باتجاه الحاجز دون وقوع إصابات ، فيما باشر الجيش بأعمال تمشيط وبحث عن الفاعلين.


وفي العروب شمال الخليل داهمت قوة للاحتلال منزل الشهيد عمر ماضي خلال اقتحامها لمخيم العروب بالخليل ، و عاثت فيه فسادا وتخريبا فيما جرى اعتقال المواطن خالد البلاصي 55 عاما ونجله محمد 33 عاما بعد مداهمة منزله في المخيم ، والشابين مؤيد سامي الشربي ،ومحمد فتحي شحادة . وتعرضت بلجة صوريف في القضاء لاقتحام جنود الاحتلال.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب سامر جولاني من ضاحية السلام في بلدة عناتا وشرعت بوضع كاميرات مراقبة على مدخل بلدة حزما كما تمركزت على مدخل بلدة الرام شمال القدس المحتلة. وكانت قد اعتقلت شابين على مدخل شعفاط.
وداهمت عدة دوريات للاحتلال مخيم عايدة على مداخل مدينة بيت لحم واعتقلت ثلاثة شبان.


واعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس مطيع موسى أبو ريدة من بلدة قصرة، جنوب نابلس والبالغ من العمر 40 عاما، بعد دهم منزله وتم نقله الى جهة غير معلومة.وذكر بشار القريوتي دوريات للاحتلال اقتحمت البلدة واعتقلت ابو ريدة ثم انسحبت خارج البلدة.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017