الرئيسية / رياضة
الإعلان عن الراعي الجديد لبرشلونة رسمياً
تاريخ النشر: الجمعة 14/07/2017 07:53
الإعلان عن الراعي الجديد لبرشلونة رسمياً
الإعلان عن الراعي الجديد لبرشلونة رسمياً

طوكيو -

قدمت شركة "راكوتين" اليابانية لخدمات الإنترنت الخميس رسمياً اتفاقية رعاية نادي برشلونة، في فعالية بمقرها بطوكيو، أكد خلالها الطرفان أنهما يتشاركان "نفس القيم والفلسفة".

وحظيت الفعالية بحضور لاعبي "البرسا" ليونيل ميسي، ونيمار، وجيرارد بيكيه، وأردا توران، فضلاً عن نائب رئيس قسم التسويق والإعلام في برشلونة مانيل أرويو، ومؤسس "راكوتين" ومديرها التنفيذي هيروشي ميكيتاني.

وأكد بيكيه الذي تربطه علاقة صداقة بميكيتاني: "لدينا في راكوتين والبرسا نفس القيم ونفس الفلسفة"، مشيراً إلى ان الاتفاقية بين الطرفين تجعلهما "كأسرة واحدة".

وأضاف: "لدينا نفس الفكر الذي لا يعتمد على اللعب فقط، بل أيضاً الاستمتاع بما نفعله".

من جانبه، أبرز ميكيتاني إعجابه بالبرسا وشعاره "Mes que un club" أو "أكثر من مجرد ناد" لأنه يتماشى مع الفلسفة التي يتبعها لتكون مؤسسته "أكثر من مجرد شركة" و"تروج للابتكار وريادة الأعمال والمساهمة في المجتمعات المحلية بجميع أنحاء العالم".

أما أرويو فأبرز أن هذا التعاون يمثل "ضمان نجاح" للطرفين، مشيراً إلى أن "البرسا سيظل يتطور بفضل رؤية وابتكار والتزام رايكوتين الاجتماعي".

وأقيمت الفعالية لتقديم الاتفاق التجاري بشكل رسمي، والذي تم توقيعه في نوفمبر الماضي، ويستمر لـ 4 مواسم، ويجعل الشركة اليابانية الراعي الرسمي "للبرسا"، الذي سيحصل بدوره على 55 مليون يورو (نحو 63 مليون دولار) في الموسم الواحد.

وفي نهاية الفعالية التقطت صورة للاعبين بجانب ميكيتاني، وأرويو، مع القميص الجديد "للبرسا" بشعار الشركة الراعية، التي تخلف الخطوط الجوية القطرية.

ومن المنتظر أن يعود وفد "البرسا" اليوم إلى إسبانيا، حتى يتمكن اللاعبون من الانضمام في أقرب وقت ممكن لاستعدادات للموسم الجديد تحت إمرة إرنستو فالفيردي المدير الفني الجديد للفريق الكتالوني.

يذكر أن "راكوتين" تأسست في طوكيو عام 1997 كشركة تجارة الكترونية، ووسعت أنشطتها لاحقاً لتشمل مجالات أخرى مثل المحتوى الرقمي، والخدمات المصرفية، والمالية على الإنترنت، وهي تعمل الآن في 29 دولة، وتحظى بنحو 14 ألف موظف، فيما يعد مؤسسها أحد أثرى الشخصيات في اليابان.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017