الرئيسية / أخبار / محلية
صيدم: بدرية نموذج آخر مشرف للإنجاز وتحدي الإعاقة
تاريخ النشر: الأثنين 17/07/2017 06:54
صيدم: بدرية نموذج آخر مشرف للإنجاز وتحدي الإعاقة
صيدم: بدرية نموذج آخر مشرف للإنجاز وتحدي الإعاقة

تحدت الإعاقة وكل الصعوبات لتحقق الإنجاز في زمن الإنجاز، فحصلت على معدل 98.7 في الفرع العلمي؛ لتثبت أنها أهل للنجاح، إنها الطالبة وفاء عمار خالد بدرية من مدرسة الحياة الثانوية في كفر عقب بمديرية القدس.
وزير التربية والتعليم العالي د. صبري صيدم وضمن رعايته الدائمة للمتفوقين والمبدعين؛ زار الطالبة بدرية بمنزلها في كفر عقب لتهنئتها ووالديها بتفوقها وتميزها رغم الإعاقة وكل الصعوبات، ورافقه في الزيارة مدير تربية القدس سمير جبريل ومدير عام العلاقات الدولية والعامة نديم مخالفة.

صيدم عبر عن فخره والأسرة التربوية، بتميز وتفوق الطالبة بدرية، مؤكداً أن الإرادة والتحدي أقوى من كل الصعوبات، معلناً الطالبة بدرية الأولى على القلوب لإصرارها على التفوق والنجاح، وتكريم فلسطين بهذا الإنجاز، مقدماً لها هديةً تقديراً لتميزها وصعودها نحو قمة العلم والبناء.

بدورها، قدمت الطالبة بدرية شكرها للوزير والأسرة التربوية على الدعم والمساندة التي قدموها لها، شاكرةً أيضاً والديها وأسرتها على اهتمامهم ورعايتهم لها وتوفير الأجواء المناسبة للدراسة.

جبريل عبر عن فخره بتفوق الطالبة بدرية، وأنها فخر لفلسطين وللقدس وأن بمثلها تسمو فلسطين وتزدهر، فهي تحدت كل الصعاب في طريقها نحو التميز.



Hazim Shamlawi
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017