الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال شابين من بلدة سالم شرق نابلس وحملات دهم في بيت لحم والخليل
تاريخ النشر: الأربعاء 19/07/2017 06:19
اعتقال شابين من بلدة سالم شرق نابلس وحملات دهم في بيت لحم والخليل
اعتقال شابين من بلدة سالم شرق نابلس وحملات دهم في بيت لحم والخليل

نابلس:أصداء
شنت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء حملة دهم واعتقال طالت العديد من الشبان من نابلس وبيت والخليل وجنين، فيما شددت من اجراءاتها في محيط مدينة القدس.
واعتقلت قوات الاحتلال فجراليوم شابين من بلدة سالم شرق نابلس بعد دهم منزليهما. وأفاد شهود عيان أن أكثر من 11 دورية للاحتلال اقتحمت البلدة وداهمت عدة منازل، واعتقلت الشابين أحمد عنتر حمدان وفادي جبارة، بعد تخريب محتويات منازلهم والعبث بها. ويشار إلى أن البلدة تعرضت لحملات اعتقال خلال الشهر الجاري، طالت أكثر من سبعة شبان، بينهم شاب ضرير.
وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت امس الشاب محمد زواهرة شقيق الشهيد معتز زواهرة من بيت لحم على حاجز زعترة جنوب نابلس.
من جانب اخر اعتقلت قوات الاحتلال المواطن ناصر صباح "47 عام ", من بلدة تقوع ببيت لحم ، بعد انتهاء المهلة التي حددتها لنجله ليسلّم نفسه. كما اقتحمت بلدة جناتا في المحافظة.


وداهمت قوات الاحتلال منزل المواطن محمد طه ابو حازم، في قرية دير ابو مشعل قضاء رام الله. واعتقلت قوات الاحتلال تعتقل الشابين لؤي الرجبي 21 عام ، ومحمد أبو صبيح 21 عام من سكان حي سلوان، كما اعتقلت الشاب محمد غيث عقب الاعتداء عليه بالضرب في منطقة باب حطة بالقدس المحتلة.
وفي محافظة الخليل اعتقلت قوة للاحتلال الشاب محمد هاشم الرجبي ، خلال اقتحامها المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل ، وكانت قد اقتحمت منزل الشهيد رأفت نظمي الحرباوي (29 عاما) في منطقة واد الكرم بمدينة الخليل.
وأفادت مصادر أمنية ومحلية بأن قوات الاحتلال اقتحمت منزل عائلة الشهيد الحرباوي في منطقة واد الكرم بالمدينة وعبثت بمحتوياته، وقامت بعمليات تحقيق ميدانية مع أفراد اسرته، وسلمت شقيقه محمد بلاغا لمقابلة مخابراتها. يذكر أن قوات الاحتلال الاسرائيلي أطلقت الرصاص صوب الشاب الحرباوي، عند مدخل بيت عينون شمال شرق مدينة الخليل، ومنعت طواقم الهلال الاحمر الفلسطيني من الوصول اليه لإسعافه حتى ارتقى شهيدا، بحجة دهسه عددا من الجنود.
واعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي امس الثلاثاء شابين من مدينة جنين شمال الضفة الغربية على حاجز عسكري على الطريق إلى رام الله.
وقال مواطنون إن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين أسامة ناصر صلاح ومحمد عبد الغني نصيف من مدينة جنين على حاجز عسكري أثناء توجههم إلى رام الله.


وأشاروا إلى أن جنود الاحتلال أوقفوا المركبة ودققوا في هويات راكبيها ثم اعتقلوا الشابين وسمحوا للمركبة بالمغادرة .
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017