الرئيسية / الأخبار / فلسطين
مطلوبي مخيم بلاطة يسلمون انفسهم للجهات المختصة
تاريخ النشر: الأربعاء 19/07/2017 14:44
مطلوبي مخيم بلاطة يسلمون انفسهم للجهات المختصة
مطلوبي مخيم بلاطة يسلمون انفسهم للجهات المختصة


نابلس:أصداء
اعلن النائب في المجلس التشريعي جمال الطيراوي ان7 من المطلوبين للاجهزة الامنية من مخيم بلاطة سلموا انفسهم قبل قليل للجهات المختصة بناء على تكليف واتفاق مع الرئيس الفلسطيني محمود عباس لاعضاء اللجنة المركزية توفيق الطيراوي وعزام الاحمد ومدير المخابرات العامة ماجد فرج. وأضاف انه بناء جهود بذلتها اللجنة مع ممثلي فعاليات ومؤسسات المخيم تم اليوم المباشرة بتسليم المطلوبين السبعة ومواصلة الجهود لاكمال باقي الملفات.

وحسب شهود غيان فان وجهات المخيم والفعاليات الرسمية واعضاء سابقين في المجلس التشريعي تجمعوا في منزل رجل الاصلاح ابو ابراهيم الطيراوي والد النائب جمال الطيراوي تمهيدا لاتمام عملية التسليم وفقا للقانون والنظام. ويسود مخيم بلاطة اجواء من الارتياح لقرب انتهاء ما اطلق  عليه ازمة المطلوبين منذ اكثر من عام والتي تركت ظلالها على اوضاع المخيم والعلاقة مع المؤسسات الرسمية. والمطلوبين الذين جرى تسليمهم  لجهاز المخابرات العامة هم : حاتم ابو رزق ومحمد الاغبر وسبع الطيطي وعطا حنون وحمود الوزير والزروفي ومحمد حشاش.

 وحسب الناطق باسم الشرطة لؤي رزيقات: قيام سبعة من مطلوبي مخيم بلاطة بتسليم انفسهم للامن الفلسطيني وهم 1 حاتم جهاد مرزوق (ابو رزق) 2 عطا ناصر حنون ٣محمد سعيد الاغبر ٤ محمود ربحي زهد ( الزوفي) ٥ سبع منير الطيطي ٦ محمد جمال حشاش ( جون) ٧ حمودة الوزير

يتبع
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017