الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال في مختلف محافظات الضفة
تاريخ النشر: الخميس 20/07/2017 06:15
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال في مختلف محافظات الضفة
الاحتلال يواصل حملات الاعتقال في مختلف محافظات الضفة

جنين:أصداء-
واصلت قوات الاحتلال حملات الدهم والاعتقال في مختلف مناطق الضفة الغربية واعتقلت عدة شبان خاصة في قباطية وصيدا وبيت لحم.
واعتقل جنود الاحتلال الشاب همام كميل، من بلدة قباطية في جنين عقب مداهمة منزل عائلته والشاب مؤمن نواف رداد ، بعد مداهمة منزله في بلدة صيدا شمال طولكرم.
كما نفذت قوات الاحتلال حملات اعتقالات واسعة بحق الشبان بالقدس المحتلة الى جانب اندلاع مواجهات في العيساوية وسلوان. كما اقدمت قوات الاحتلال على هدم محال تجارية على دوار الفواكه قرب حاجز قلنديا وتم اعتقال الشاب المقدسي محمد أبو خضير ، بعد مداهمة منزله في بلدة شعفاط شمال القدس المحتلة .

واعتقلت قوات الاحتلال مواطنا ومتضامنا أجنبيا، وأصابت العديد من المشاركين بحالات اختناق خلال قمع مسيرة سلمية في بيت لحم خرجت نصرة للمسجد الاقصى.


وانطلقت المسيرة التي دعت اليها لجنة التنسيق الفصائلي من أمام منطقة باب الزقاق تقدمها حملة مجسم كبير لقبة الصخرة، مرورا بالشارع الرئيس القدس الخليل، وصولا إلى المدخل الشمالي لبيت لحم، حيث قمعتها قوات الاحتلال بإطلاق قنابل الغاز والصوت.
واعتقلت قوات الاحتلال شخصين هما المواطن يوسف الشرقاوي، بالإضافة إلى متضامن أجنبي. واقتحمت قوات الاحتلال تقتحم بلدة العبيدية شرق بيت لحم.
وفي محافظة نابلس اقتحمت قوات الاحتلال منطقة السهل المجاور لمخيم عسكر الجديد شرق مدينة نابلس واجرت اعمال تفتيش فيه، وسمع صوت انفجار كبير. كما تم رصد دوريات للاحتلال في داخل المدينة..
واقتحمت قوات الاحتلال بلدة بني نعيم قضاء الخليل. ومخيم الجلزون وبلدة جفنا.

وفي قلقيلية اعتقلت  قوات الاحتلال الشاب "محمد احمد عبيد" ،بعد مداهمة منزله في بلدة اماتين  فيما تم اعتقال لشاب انس خالد عياش من بلدة رافات قضاء سلفيت.وداهمت قوات الاحتلال بلدة عفابا واعتقلت الشات عثمان خالد غنام


يتبع

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017