الرئيسية / الأخبار / فلسطين
3 شهداء واكثر من 450 جريحا واعتقالات في الضفة
تاريخ النشر: السبت 22/07/2017 06:53
3 شهداء واكثر من 450 جريحا واعتقالات في الضفة
3 شهداء واكثر من 450 جريحا واعتقالات في الضفة

نابلس:أصداء- استشهد 3 فلسطينيين واصيب اكثر من 450 شابا فلسطينيا فيما اعلن عن مقتل 3 مستوطنين طعنا، خلال ال 24 ساعة الفائتة.
واستشهد ثلاثة شبان اليوم الجمعة، أحدهم برصاص مستوطن إسرائيلي في منطقة باب العامود، وآخران بالمواجهات المشتعلة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي بمناطق متفرقة بالقدس؛ فيما أصيب المئات في القدس والضفة المحتلتين وقطاع غزة.
وأفاد شهود عيان ان الفتى محمد شرف (17 عاما) استشهد برصاص مستوطن إسرائيلي بباب العامود؛ فيما استشهد الشاب محمد حسن أبو غنام (22 عامًا) متأثرًا بجراحه بمواجهات بلدة الطور؛ واستشهد الشاب الثالث محمد خلف لافي (17 عامًا) متأثرًا بإصابته بمواجهات بلدة أبو ديس.
وأفاد نادي الأسير، بأن قوات الاحتلال الإسرائيلي اعتقلت 21 مواطنا من الضفة الغربية، خلال المواجهات التي اندلعت اليوم الجمعة، احتجاجا على البوابات الإلكترونية التي أقامتها سلطات الاحتلال على أبواب المسجد الأقصى.


وأوضح نادي الأسير، في بيان صحفي، أن من بين المعتقلين عشرة شبّان من مدينة القدس اعتدت عليهم شرطة الاحتلال وقوات المستعربين بالضرب المبرّح خلال اعتقالهم.
واعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مساء الجمعة، فتيين من مدينة قلقيلية ومواطنا ثالثا من بلدة عزون شرق قلقيلية.وأفاد مدير نادي الأسير في قلقيلية لافي نصورة، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى حمزه يوسف جعيدي (17 عاما) والفتى خالد نائل عودة (16 عاما) خلال مواجهات اندلعت شمال مدينة قلقيلية، مضيفا أن مواطنا ثالثا (لم تعرف هويته بعد) تم اعتقاله على مدخل بلدة عزون.
يذكر أن مواجهات اندلعت بعد انتهاء صلاة الجمعة نصرة للأقصى في مدينة قلقيلية وبلدات جيوس وعزون وكفر قدوم، أصيب خلالها 12 مواطنا بجروح مختلفة.
وداعمت قوات الاحتلال عددا من المنازل في بلدة تقوع ببيت لحم ، وتحطم أبواب بعضها، وتعبث بمحتوياتها ،قبل انسحابها من البلدة .
وتمكن الشبان من القاء زجاجة حارقه على احدى سيارات المستوطنين في شارع رقم 6 قرب الطيبة في المثلث بالداخل المحتل
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود حسين العروج من بلدة تقوع شرق بيت لحم. كما اعتقلت الشاب المقدسي حمودة ابو اسنينة من البلدة القديمة في القدس المحتلة.
 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017