الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مادما تكرم طلبة العلم المجلس القروي يقيم حفلا في القرية ويقدم دروع التميز للطلبة
تاريخ النشر: السبت 22/07/2017 06:56
مادما تكرم طلبة العلم  المجلس القروي يقيم حفلا في القرية ويقدم دروع التميز للطلبة
مادما تكرم طلبة العلم المجلس القروي يقيم حفلا في القرية ويقدم دروع التميز للطلبة

نابلس/أصداء-مادما نت

كرم المجلس القروي اليوم طلبة مدرستي البنات والبنين في مهرجان جماهيري اقيم في ساحة القرية وحضره اهالي القرية.
وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم القاها ادهم زيادة، وكان للطالبة فرح وجدي زيادة قصيدة مجدت فيها القدس واحقية الفلسطينين فيها.
وحمل العرافة عن الطلبة محمد فراس نصار والطالبة اسيل رمزي نصار والذان اكدا على اهمية العلم في بناء الاجيال وقدموا شكرهم لكل من وقف معهم في مشوارهم التعليمي.


وكان للطالبة حلا اياد زيادة التي حصلت على المرتبة السابعة على مستوى مديرية جنوب نابلس كلمة وجهت فيها شكرها لكل من وقف الى جانب الطلبة مثمنة دور المدرسة والاهل في متابعة طلبة الثانوية العامة.
وفي كلمة المجلس التي القاها عضو المجلس السيد طلعت زيادة والتي بين فيها دور العلم في تخريج الاجيال وحث ديننا على العلم والتعلم مرسلا تحياته الى طلبة القرية على تميزهم.
وحملت كلمة المدرسة في الحفل رسالة هامة الى اولياء امور الطلبة والى المجلس القروي والتربية والتعليم الى بذل كل الجهود لتوفير صفوف للفرع العلمي في القرية في ظل تنامي اعداد الطلبة الذين يلتحقون في الفرع العلمي، كما دعت المدرسة في كلمتها على لسان مدير مدرسة مادما للبنين أ. عايد كمال قط اولياء الامور الى ضرورة التواصل مع المدرسة بشكل اكبر لمتابعة ابنائهم.
وتخلل الحفل الوقوف دقيقة صمت على ارواح الشهداء الذين ارتقوا في هبة الاقصى كما شاركت فرقة جبلنا الحفل.
وفي الختام كرم رئيس المجلس والنائب الفني لمديرية جنوب نابلس أ. ايهاب قط والهيئة التدريسية الطلبة الاوائل في مدارس القرية وطلبة الثانوية العامة وقدم الطلبة عضو المجلس القروي ثائر نصار لمنصة التكريم. تغطية اعلامية لمادما نت.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017