الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
"يديعوت": سقوط صاروخ أُطلق من غزة على عسقلان
تاريخ النشر: الأحد 23/07/2017 10:34
"يديعوت": سقوط صاروخ أُطلق من غزة على عسقلان
"يديعوت": سقوط صاروخ أُطلق من غزة على عسقلان


ادّعت مصادر إعلامية عبرية، إطلاق صاروخ من قطاع غزة، صباح اليوم الأحد، باتجاه أهداف إسرائيلية داخل الأراضي الفلسطيمية المحتلة عام 1948.

وأوضحت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية، أن صاروخا أطلق من قطاع غزة سقط على شاطئ مدينة عسقلان (يبعد 10 كيلومتر عن قطاع غزة)، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة عام 1948.

وأضافت أن صفارات الإنذار الإسرائيلية لم تعمل، وأن انفجار الصاروخ في الأجواء قبل سقوطه لم يتسبب بوقوع إصابات أو أضرار بشرية في صفوف الإسرائيليين، كما لم يتسبب بتسجيل خسائر مادية.

ونقلت الصحيفة عن رئيس أركان الجيش الإسرائيلي، غادي ايزنكوت، قوله إن "الصاروخ الذي أطلق من غزة فجر اليوم يدل على هشاشة الأوضاع الأمنية في الضفة الغربية وقطاع غزة".

ولم يصدر أي تعليق عن أي فصيل فلسطيني حول إطلاق الصاروخ، في حين كثّفت طائرات الاستطلاع الإسرائيلية (بدون طيار) من تحليقها في أجواء القطاع، بحسب ما رصده مراسل "قدس برس" في غزة.

ويأتي إطلاق هذا الصاروخ عشية الاعتداءات الإسرائيلية على مدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك وحالة التوتر التي تشهدها المدينة المقدسة منذ نحو عشرة أيام، في ظل سعي قوات الاحتلال لإطباق سيطرته على المسجد الأقصى.

وكانت الأذرع العسكرية لفصائل المقاومة حذرت الاحتلال من مغبة مواصلة اعتداءاته على مدينة القدس والمسجد الأقصى
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017