الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
مجلس قروي مادما يطالب بمساندة البلدة امام اعتداءات المحتل اليومية
تاريخ النشر: الأحد 23/07/2017 19:18
مجلس قروي مادما يطالب بمساندة البلدة امام اعتداءات المحتل اليومية
مجلس قروي مادما يطالب بمساندة البلدة امام اعتداءات المحتل اليومية

نابلس
ناشد مجلس قروي مادما جنوب نابلس المؤسسات الرسمية و الحقوقية بالوقوف بجانب اهالي القرية في هذا الوقت العصيب الذي تتكرر به الاعتداءات الشبه يومية من قبل المستوطنين القابعين على ارضنا في مغتصبة يتسهار المقامة على جبل سليمان الفارسي .
واطلق المجلس مناشدة كافة المؤسسات للوقوف معنا لكسر الصمت الذي يرافق الاعتداءات المتكرره من قبل قطعان المستوطنين وجيش الاحتلال.
وطالب وسائل الاعلام بان تتحلى بالمسؤولية الاخلاقية و يستوجب منها ان توثق الاعتداءات التي لا تتوقف بحق البشر والشجر و المياة والارض

.
وشدد المجلس في بيانه على الغضب الشديد والاستهجان المرير حينما نشاهد عشرات المستوطنين في هذه اللحظات المريرة التي نشعر بها بالقلق حينما نجد عشرات من قطعان المستوطنين يتواجدون في منطقة بئر الشعرة حيث قاموا بالعبث بنابيب المياه و قطعها وتحويلها الى بركة مياه هناك في منطقة الحفيره تحت حماية جيش الاحتلال الذي يتواجد الان بالقرب من قطعان المستوطنين لحمايتهم.
ونوه الى ان هذه الاعتداء تسبب بقطع المياه عن القرية وتحويل المياه لبركة مياه لهم والاستيلاء على الارض و ابار المياه التي تعود ملكيتها للقرية.
وناشد كافة المؤسسات الرسمية والمؤسسات الحقوقية الدولية وسائل الاعلام للوقوف مع اهلنا في هذا الوقت العصيب الذي يستوجب به للتصدي لهذه الهجمة المسعورة التي يمارسها جيش الاحتلال و قطعان المستوطنين.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017