الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
جامعة النجاح تشارك في المنتدى الوطني الثاني للعلماء في فلسطين
تاريخ النشر: الأثنين 24/07/2017 15:48
جامعة النجاح تشارك في المنتدى الوطني الثاني للعلماء في فلسطين
جامعة النجاح تشارك في المنتدى الوطني الثاني للعلماء في فلسطين

شاركت جامعة النجاح الوطنية ممثلة بوحدة التخطيط والتطوير والجودة ودائرة العلاقات العامّة في المنتدى الوطني الثاني للعلماء في فلسطين والذي حمل عنوان: "هامات فلسطينية بالعلم نبني" وبتنظيم من المجلس الأعلى للإبداع والتميّز.
ومثّل جامعة النجاح الوطنية في المنتدى الدكتور نضال دويكات، مديرة وحدة التخطيط والتطوير والجودة، والمنهدسان علاء ياسين وعنان الأغبر من الوحدة، والأستاذ محمد مرشد، منسق الأنشطة في دائرة العلاقات العامّة.
وركّز المنتدى الذي افتتح في مقر الهلال الأحمر بمدينة البيرة واستمر يومي السبت والأحد 22،23/7/2017، على مجالات: الطاقة، والطاقة المتجددة، والصحة، والطب، والإبداع في تحسين التعليم والزراعة.
وضم المنتدى علماء ومبدعين ورجال وسيدات أعمال وصناع قرار من الداخل والشتات، وسلط الضوء على إنجازاتهم وأعمالهم، التي تضيء سماء الوطن بالأمل والعمل والتقدم، حيث شهد مشاركة 82 مشروعاً اختيرت من بين 200 مشروع.
وهدف المنتدى إلى خلق بيئة تعاون بين مكونات منظومة الإبداع التي تضم القطاع الخاص والعام والصناعي التي ينتمي إليها هؤلاء العلماء والمحاضرون، حيث شارك في هذا العام علماء من الشتات وأراضي الـ48 ومن الجامعات والمراكز الفلسطينية، وتمثّلت مشاركتهم في جلسات علمية يعرضون فيها قصص نجاحاتهم العلمية والتكنولوجية، إضافة إلى البحث في حلول عملية تطبيقية لمشاكل تواجه القطاعات الإستراتيجية في فلسطين.


وتمثّلت مشاركة جامعة النجاح في زاوية في المعرض الخاص بالمنتدى، حيث تضمنت الزاوية توزيع مطبوعات تعريفية بالجامعة وأهم تخصصاتها وكلياتها ومراكزها.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017