الرئيسية / الأخبار / فلسطين
المؤسسات والفعاليات والقوى والفصائل الوطنية بنابلس تطالب بضرورة التفاعل والمشاركة في كل الفعاليات المساندة للقدس
تاريخ النشر: الأربعاء 26/07/2017 08:01
المؤسسات والفعاليات والقوى والفصائل الوطنية بنابلس تطالب بضرورة التفاعل والمشاركة في كل الفعاليات المساندة للقدس
المؤسسات والفعاليات والقوى والفصائل الوطنية بنابلس تطالب بضرورة التفاعل والمشاركة في كل الفعاليات المساندة للقدس

نابلس:أصداء
دعت لجنة المؤسسات والفعاليات والقوى والفصائل الوطنية في محافظة نابلس الجماهير في نابلس الى المشاركة والتفاعل في كل الفعاليات المساندة للاقصى والقدس. واكدت ان معركة القدس هي معركة فاصلة ومصيرية تعكس قدراتنا على مواجهة سياسات الاحتلال العدوانية والمستمرة التي تهدف الى السيطرة المكانية والزمانية على اقصانا الشريف ومنع الفلسطينيين من فرض سيادتهم على القدس وانهاء حقنا الشرعي التاريخي في القدس التي لن يتنازل عنها شعبنا مهما حصل.
وشددت اللجنة والقوى في بيان مشترك على ضرورة التصدي لكل اشكال العدوان من خلال تعزيز الوحدة الوطنية التي هي صمام الامان والحامي للحقوق مطالبة كافة القوى ومكونات المجتمع الفلسطيني بالوقوف خلف قيادة منظمة التحرير الفلسطينية في نضالها ضد الاحتلال وسياساته في كل اماكن التواجد الفلسطيني من خلال تأكيدنا على دور فصائل العمل الوطني بتحمل مسؤوليتها الكاملة بخيار المقاومة والرد الامثل على جرائم الاحتلال.


وطالبت اللجنة ابناء الشعب الفلسطيني في محافظة نابلس بضرورة التفاعل والمشاركة في كل الفعاليات الكفاحية والمشاركة في المسيرة الليلية والتجمع الشعبي الذي سينطلق من امام مسجد النصر في البلدة القديمة بعد صلاة المغرب باتجاه الدوار وذلك يوم الخميس الموافق 27-07-2017 . اضافة الى المشاركة في صلاة الجمعة (جمعة الغضب والتحدي) التي ستقام في شارع القدس بتاريخ 28-07-2017 للتعبير عن التحامنا مع اهلنا في ام المعارك (معركة القدس).
واكد البيان على دور ابناء شعبنا في الشتات وتحمل مسؤولياتهم في هذه المعركة المصيرية من خلال تحشيد اكبر قوى ثورية وشعبية في المجتمع الدولي لدعم كفاحنا نضالنا العادل حتى انهاء الاحتلال بكل اشكاله وتداعياته. كما طالب قادة العرب والمسلمين بالتحرك العاجل والموحد لصد العدوان والدفاع عن القدس الشريف وحماية ابناء شعبنا وتوفير الدعم اللازم في هذه المعركة المصيرية. اضافة الى مطالبة المجتمع الدولي بانهاء صمته المخزي امام هذا العدوان والانتهاكات ضد حقوق الانسان وخرق المعاهدات الدولية المقرة في مؤسسات المجتمع الدولي وتحمل مسؤولياتهم في وقف دولة الاحتلال وممارساتها واعتبار دولة الاحتلال الاسرائيلي دولة خارجة عن القانون. .


 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017