الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
فتح بنابلس: قرار المواجهة صدر ولا مجال للتقاعس
تاريخ النشر: الخميس 27/07/2017 09:01
فتح بنابلس: قرار المواجهة صدر ولا مجال للتقاعس
فتح بنابلس: قرار المواجهة صدر ولا مجال للتقاعس

دعت حركة فتح اقليم نابلس اليوم كافة كوادرها وأطرها الحركية للاستنفار دفاعا عن مدينة القدس المحتلة ومقدساتها الاسلامية والمسيحية في مواجهة الاحتلال الصهيوني ومخططاته التهويدية.
وشددت حركة فتح في بيان صحفي صدر عنها، ان أهالي القدس ليسوا وحدهم في معركة الكرامة والسيادة عن اولى القبلتين وثاني الحرمين الشريفين، وعاصمة الدولة الفلسطينية المستقلة.
واكدت الحركة جاهزيتها على كافة الصعد التنظيمية والميدانية، لصد الهجمة الصهيونية عن القدس المحتلة.


ووصف البيان قرارات حكومة الاحتلال بالعنجهية التي تطلب فعلا نضاليا حاسما، ينهي كل ما قامت به سلطات الاحتلال مؤخرا حول المسجد الأقصى.
واكدت الحركة وقوفها خلف قرارات القيادة الفلسطينية وعلى رأسها قائد الحركة ورئيس دولة فلسطين الاخ محمود عباس ابو مازن، مشددة ان لا تساهل مع الاحتلال، ولا يمكن الصمت على ما تقترفه حكومة المستوطنين بحق عاصمة دولة فلسطين الابدية.
وجددت الحركة دعوتها لكافة القوى الوطنية والإسلامية للانخراط في معركة الكرامة والسيادة .
ووجهت حركة فتح رسالة الى حركة حماس مفادها التقاط الفرصة التاريخية للمصالحة الوطنية الشاملة، وتفويت الفرصة على الاحتلال واذنابه، والتوحد في خندق مواجهة العدو وسياساته.
وكانت الحركة قد أعلنت في وقت سابق عّن مسيرة جماهيرية حاشدة اليوم بعد صلاة المغرب من امام مسجد النصر في مدينة نابلس.
وأهابت الحركة بكل احرار الشعب الفلسطيني المشاركة الفاعلة في فعاليات الدفاع عن الأقصى ومدينة القدس المحتلة، مؤكدة ان قرار المواجهة قد صدر ولا مجال للتخلف عن نداء القدس والوطن.

 

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017