الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الامن الوطني بنابلس يتفقد مؤسسات و جمعيات مخيم بلاطة
تاريخ النشر: الخميس 27/07/2017 11:52
الامن الوطني بنابلس يتفقد مؤسسات و جمعيات مخيم بلاطة
الامن الوطني بنابلس يتفقد مؤسسات و جمعيات مخيم بلاطة

ضمن الخطة الاستراتيجية للقوات و الهادفة الى بناء شراكات و تعاون مع كافة المؤسسات و المواطنين قامت قوات الامن الوطني بجولة تفقدية لمخيم بلاطة شملت مركز يافا الثقافي و مكتب فتح و ممثلين عن مؤسسات المخيم .
حيث تم عقد اجتماع في مركز يافا الثقافي لمؤسسات المخيم للبدء و التشاور لعمل برنامج تطوعي تقوم به القوات مع المؤسسات داخل المخيم و تشمل ترميم بيوت و تقديم مساعدات للأسر الفقيرة و العديد من النشاطات المجتمعية .
حيث رحب ممثلي مؤسسات المخيم بقوات الامن الوطني مثمنين هذه الخطوة التي تؤكد على مدى الترابط ما بين القوات و المواطنين و اشاروا و شددوا على استمرار فرض سيادة القانون و متابعة كافة التجاوزات .


و اشار المقدم / كمال الشورطي مدير العلاقات العامة و الاعلام في الامن الوطني بان القوات وجدت و ستبقى لخدمة ابناء الشعب و حماية منجراته مؤكدا على ما قامت به و تقوم به القوات من مساعدات للعائلات المستورة و بشكل مستمر و منذ فترة طويلة ، و ان مخيم بلاطة هو مخيم للمناضلين و الشهداء و نعتز به جميعا و ان ما قامت به و تقوم به بعض المجموعات الخارجة عن القانون لا تمثل المخيم و لا المجتمع المحلي .
و بعد عقد الاجتماع قام الوفد بتفقد مكتب فتح للإطلاع على احتياجاته و من ثم جولة في اسواق المخيم للإطلاع عن كثب على احتياجات المواطنين .

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017