الرئيسية / الأخبار / فلسطين
اعتقال عدة شبان بينهم مسن في الضفة
تاريخ النشر: الأثنين 31/07/2017 06:08
اعتقال عدة شبان بينهم مسن في الضفة
اعتقال عدة شبان بينهم مسن في الضفة

نابلس:أصداء
اعتقلت سلطات الاحتلال فجر اليوم الاثنين عدة مواطنين في مناطق متفرقة بالضفة فيما اندلعت مواجهات في القدس وقلقيلية وبيت لحم. وداهمت دوريات الاحتلال مدينة بيت لحم ومحيطها واعتقلت تعتقل الشاب اسلام قينص من بلدة الدوحة كما اقتحمت بلدة بيت فجار جنوب المحافظة وداهمت عددا من منازل المواطنين في البلدة واعتقلت الشابين انس الصيفي ويحيى الخور من مخيم الدهيشة.. وداهمت منزل الاسير المحرر نادر ربحي طقاطقة من بلدة الدوحة ببيت لحم ،وتعيث به فساداً و تخريباً
واقتحمت قوات الاحتلال حي الجنان في مدينة البيرة وبلدتي بدرس وبتين واغلقت طريق نابلس الجلزون، واستمرت في اغلاق مداخل بلدة كوبر بالسواتر الترابية.وتم اعتقال الشابين حمودة مطير وعبد الله زيادة من مخيم قلنديا .


واعتقلت قوة للاحتلال الشاب محمد خليل مكان من بلدة أبو ديس شرق القدس المحتلة عقب اقتحامها منزله في البلدة، اضافة الى المواطن ناصر كركور ونجله فراس عقب الاعتداء عليهم بالضرب في شارع صلاح الدين ، وداهمت عدة منازل في البلدة القديمة في القدس المحتلة ، واعتقات عدة شبان ،عرف منهم الفتى ايهم زعانين "١٤" عام من حارة السعدية .
وفي محافظة الخليل اقتحمت منطقة عين سارة في مدينة الخليل واعتقلت إبراهيم الوشاح أبو صبيح قرب مدينة يطا جنوب الخليل بعد اقتحام منزله .
والقى مجهولون عبوة ناسفة الليلة على حاجز الجلمة شمالي جنين. فيما حلقت طائرة عمودية للاحتلال في سماء عدة بلدات بالمحافظة، وتم اقتحام منزل حسن ابو عليا وتسليم ذويه اشعار بضرورة تسليم نفسه.

 وتعرضت مدينة قلقيلية للاقتحام فجرا اضافة الى بلدة كفل حارس قضاء سلفيت.

وأوضح محمود، أن حملة الاعتقالات في القدس تركزت في قرية الطور والبلدة القديمة وسلوان، وطالت ما يزيد عن 25 مقدسياً.
وذكر، أن حملة اعتقالات واسعة نفذت فجر اليوم في قرية الطور طالت 18 مقدسيا، أحمد الزعتري، وفارس أبو غنام ، وأمير كراوي، ومحمد أبو سبيتان ، وعلي أبو جمعة، ومحمد عبد المغربي، ومحمد جودة أبو الهوى ، وأمير ماهر أبو جمعة، وابراهيم عرفات ابو سبيتان ، وحمزة زكي خويص، وأحمد مروان أبو جمعة، وأحمد أبو جمعة ، ومجد الصياد، ومحمد أبو سبيتان ، وأسعد جميل أبو الهوى ، ومهند أبو جمعة ، وفراس ابراهيم خويص، ومحمد خالد المغربي.
وفي البلدة القديمة اعتقلت القوات: الشاب عبدالله ادريس، ومحمد الشلودي، ومحمد العجلوني، وأيهم زعانين، ومحمد أبو رموز.
كما نفذت قوات الاحتلال حملة اعتقالات في قرية العيسوية وحي وادي الجوز بمدينة القدس.
 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017