الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية اولي العزم تنظم حفلا تكريميا للناجحين في الثانوية العامة
تاريخ النشر: الأربعاء 02/08/2017 09:47
جمعية اولي العزم تنظم حفلا تكريميا للناجحين في الثانوية العامة
جمعية اولي العزم تنظم حفلا تكريميا للناجحين في الثانوية العامة

نابلس:أصداء
نظمت جمعية اولي العزم في مخيم بلاطة حفلا تكريميا للناجحين في الثانوية العامة(انجاز) وذلك للسنة الثانية على التوالي. واقيم الحفل في قاعة الجمعية بحضور اعضاء الهيئة الادارية للجمعية واهالي الطلبة والطالبات وعددهم 48 طالبا وطالبة. وبدأ الحفل الذي تولى عرافته ايمن صور بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ثم القى رئيس الهيئة الادارية للجمعية الاستاذ علي حامد الكلمة الرسمية مرحبا فيها بذوي الناجحين والناجحات والطبة مقدما التهنئة والتبريكات لهم، كما شدد على اهمية الاهتمام بالتعليم ورفع القدرات والمهارات لصالح الوطن والامة.


وقال ان الجمعية تنظم للسنة الثانية على التوالي احتفالا لتكريم الناجحين من باب الاهتمام بالمتفوقين والمتميزين وانها تسعى للارتقاء بالطلبة والطالبات وتحدث سليمان القطاوي باسم لجنة الخدمات الشعبية مباركا للطلبة وشاكرا للجمعية هذه اللفتة المهة لتشجيع الطلبة والتفوق في الدراسة.
والقى الطالب طلب عدي حكم كلمة الناجحين شاكرا الجمعية على خطواتها المتميزة لتكريمهم وقال اننا نساندكم ونسنواصل مشوار النجاح. وفي نهاية الحفل قام رئيس الهيئة الاداري علي حامد واعضاء الهيئة الادارية للجمعية حسين صور ووليد عبد القادر وعضو لجنة الخدمات سليمان قطاوي بتوزيع الدروع على الناجحين. وتخلل الحفل توزيع الحلوى والمرطبات على الحضور.

 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017