الرئيسية / أخبار / محلية
وفاة مواطنين من نابلس
تاريخ النشر: الخميس 03/08/2017 07:53
وفاة مواطنين من نابلس
وفاة مواطنين من نابلس

نابلس

توفي مواطنان من نابلس  وهما منتصر حجازي الموظف في قسم الحركة في بلدية نابلس، اثر اشتعال النيران فجر اليوم في منزله في حارة الحبلة بالبلدة القديمة بنابلس.. كما وجدت طواقم الاطفائية بحضور فرقة من المباحث العامة المواطن غازي النجار في الثمانينيات من عمره متوفيا في منزله في شارع فلسطين عمارة كلبونة..
وكلاهما يعيش وحيدا.


 تلقت اطفائية بلدية نابلس اتصالا هاتفيا في تمام الساعة 3:29 صباح اليوم يفيد باندلاع حريق في منزل الموظف في قسم الحركة في بلدية نابلس "منتصر محمد سعيد حجازي" الكائن في حارة الحبلة في البلدة القديمة ، وعلى الفور توجهت طواقم الاطفاء للمكان، حيث عملت على اخماد النيران في المنزل بالسرعة الممكنة للحيلولة دون امتداد النيران للمنازل المجاورة. والعمل على اخراج المرحوم "منتصر حجازي من الغرفة .

وأكد السيد رامز الدلع مدير اطفائية بلدية نابلس ان طواقم الاطفائية وصلت لمكان الحريق مزودة بكافة المعدات والآليات والسلالم والسيارات المزودة بالمياه ، وعملت على التعامل مع الحادث بمهنية عالية وسرعة كبيرة.

وبعد الفحص الاولي والمبدئي ، تبين ان الحريق نتج عن تماس كهربائي في جهاز التكييف الصحراوي الموجود في الغرفة ، الناتج عن الاحمال الزائدة على المدخل الكهربائي ، مما ادى الى احتراق الغرفة بالكامل. وبعد اخماد النيران حضرت المباحث والشرطة والاسعاف الى المكان وتم اخراج جثة المواطن ونقلها الى مستشفى رفيديا.

ودعا الدلع جموع الاخوة المواطنين، والاخوة الصحفيين وأصحاب صفحات التواصل الاجتماعي الى ضرورة توخي الدقة والحذر في نقل المعلومات والملاحظات والتعليقات على الصفحات الالكترونية ، وانتظار نتائج التحقيق الرسمي للجهات المعنية والمختصة بالموضوع، وعدم التسرع في كيل الاتهامات بالتقصير او التأخير، علما ان طواقم الاطفائية مشهود لها بالمهنية العالية والقدرة الكبيرة في التعامل مع الحوادث، وتقوم بواجبها على أكمل وجه.

 

المزيد من الصور
وفاة مواطنين من نابلس
وفاة مواطنين من نابلس
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017