الرئيسية / أخبار / محلية
الديمقراطية بنابلس تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة "الانجاز"
تاريخ النشر: الأحد 06/08/2017 06:24
الديمقراطية بنابلس تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة "الانجاز"
الديمقراطية بنابلس تكريم الطلبة الناجحين في الثانوية العامة "الانجاز"

نابلس - نظمت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة نابلس، حفلا تكريميا للطلبة الناجحين في الثانوية العامة "الانجاز"، بحضور عضوي المكتب السياسي للجبهة ماجدة المصري ومحمد سلامة، وعدد من أعضاء اللجنة والقيادة المركزية وكوادر الجبهة، والعشرات من الطلبة وذويهم.
وبدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، وقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على أرواح شهداء الجبهة والثورة الفلسطينية.
وألقى سكرتير كتلة الوحدة الطلابية في جامعة النجاح الوطنية رشيد دويكات كلمة، رحب خلالها بالطلبة والحضور، مؤكدا أن كتلة الوحدة ستبقى تعمل من اجل خدمة الطلبة والدفاع عن حقوقهم على كافة الصعد الأكاديمية والثقافية الوطنية، وتوسيع حرية الرأي والتعبير في الجامعات.


وتحدث دويكات عن تاريخ كتلة الوحدة الطلابية في الجامعات والمعاهد الفلسطينية، ودورها منذ تأسيسها عام 1978 في جامعة بير زيت، منوهاً أن الكتلة كان لها دور بارز في استرداد الحقوق المطلبية لطلبة الجامعات في الوطن وتشكيل أول مجلس طلبة في الجامعات الفلسطينية.
وألقت الطالبة رواء الحافي كلمة الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، شكرت خلالها كتلة الوحدة الطلابية والجبهة الديمقراطية على مبادرتهما بتنظيم الحفل، مشيدة بجهود الهيئات التدريسية والأهالي على دورهم في الوصول لتحقيق الانجاز.
وفي كلمة للجبهة الديمقراطية، هنأت عضو المكتب السياسي للجبهة ماجدة المصري الطلبة الناجحين في الثانوية العامة وذويهم، مؤكدة على أهمية التحصيل العلمي كسلاح في وجه الاحتلال خلال معركة التحرر الوطني.
وأثنت المصري على دور الكوادر العلمية والهيئات التدريسية في إنجاح امتحان الثانوية العامة "الانجاز"
ودعت المصري الطلبة الناجحين إلى ممارسة حقهم الديمقراطي خلال الانتخابات المحلية والتشريعية والرئاسية، والمشاركة في انتخابات مجالس الطلبة في الجامعات والمعاهد الفلسطينية.


وتخلل الحفل عرضا تراثيا، قدمته فرقة مركز واصل لتنمية الشباب للدبكة الشعبية، كما تم توزيع الدروع التقديرية للطلبة الناجحين.

 


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017