الرئيسية / أخبار / محلية
وزير الصحة يقرر تمديد ساعات العمل في عيادة الجفتلك حتى العاشرة ليلا
تاريخ النشر: الثلاثاء 08/08/2017 07:16
وزير الصحة يقرر تمديد ساعات العمل في عيادة الجفتلك حتى العاشرة ليلا
وزير الصحة يقرر تمديد ساعات العمل في عيادة الجفتلك حتى العاشرة ليلا

رام الله – أصدر وزير الصحة د. جواد عواد صباح اليوم، وبتعليمات من دولة رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله قراراً بتمديد ساعات العمل وإستقبال المرضى في عيادة الجفتلك بمحافظة أريحا والأغوار حتى العاشرة ليلا ، حيث ستستمر ساعات العمل في العيادة من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء.

جاء ذلك خلال إجتماع عقده الوزير عواد مع رئيس المجلس القروي لبلدة الجفتلك أحمد غوانمه ، و أعضاء المجلس القروي محمد أبوسليم ، ونوال كنوري، وذلك بحضور مدير عام الرعاية الصحية الأولية د. كمال الشخرة، ومدير عام الشؤون الإدارية نزار مسالمه، ومدير صحة أريحا د. أرب عناني.

وأكد وزير الصحة على أن هذا القرار يأتي في سياق دعم صمود أبناء محافظة أريحا والأغوار والمناطق المهمشة، لما تتعرض له من هجمة شرسة من سلطات الإحتلال بمصادرة الأراضي والإعتداء على المواطنين، مشددا على أن رئيس الوزراء يتابع إحتياجات أهالي هذه المناطق ويضع دعمها ومساندتها على رأس سلم أولويات الحكومة.

وقال الوزير عواد " سنقوم بتشغيل هذه العيادة بشكل يومي من الساعة الثامنة وحتى العاشرة مساءاً، حيث قررنا تزويدها بالمعدات والكوادر اللازمة لتشغيلها بالشكل المطلوب".




وتابع وزير الصحة " العمل جار الأن على توفير سيارة إسعاف من أجل خدمة أبناء هذه المنطقة الهامه، ونسعى لإنجاز ذلك في القريب العاجل".

من جانبهم عبر رئيس وأعضاء المجلس القروي في الجفتلك عن عميق شكرهم لرئيس الوزراء ووزير الصحة وكافة الطواقم الطبية في الرعاية الصحية الأولية على ما تم إقراره وما يقدمونه من خدمات جليلة للمواطنين، مشددين على التعاون التام مع وزارة الصحة في هذا المجال.

 

يذكر أن وزارة الصحة تعمل حاليا على إنهاء كافة الترتيبات لتشغيل مركزي بيت ريما وعنبتا للولادة الأمنة وذلك خلال الأسابيع القلية المقبلة، بحيث تكون ساعات العمل فيهما من الساعة الثامنة صباحا حتى العاشرة مساءاً،.


 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017