الرئيسية / أخبار / محلية
جمعية التضامن الخيرية توزع اكثر من عشرين ألف قطعة ملابس على ايتامها
تاريخ النشر: الثلاثاء 08/08/2017 10:33
جمعية التضامن الخيرية توزع اكثر من عشرين ألف  قطعة ملابس على ايتامها
جمعية التضامن الخيرية توزع اكثر من عشرين ألف قطعة ملابس على ايتامها

قامت جمعية التضامن وضمن نشاطاتها المتعددة بأداء رسالتها الإنسانية ، بتوزيع الملابس الجديدة على ايتامها المسجلين .

وانطلاقا من الاهداف المرجوة للجمعية بالوقوف بجانب اليتيم ومعيله خاصة في الشؤون الحياتية والاجتماعية والنفسية والمادية ، ومع اقتراب عيد الاضحى المبارك، بدأت عملية توزيع أكثر من 20000 قطعة ملابس على اسر الأيتام والحالات الإنسانية في المحافظة ، حيث شمل توزيع الملابس جميع الفئات العمرية من ذكور واناث .

وأفاد رئيس الجمعية ان ذلك بتبرع سخي وكريم من عدد من أهل الخير والتجار في مدينة نابلس، وتم توزيع الملابس في مقر الجمعية ضمن تشكيلة واسعة من الموديلات والقصات والألوان لتلائم جميع الأذواق بحيث لبت جميع احتياجات الأيتام بمختلف فئاتهم العمرية وساعدت أمهاتهم على تخطي الصعاب التي تحول دون شرائهم لملابس في ظل الغلاء المعيشي وضعفهم المادي وسيستمر التوزيع حتى نفاذ الكمية .

ونوهت الجمعية إلى أن هذه المساعدات والمعونات كان لها الأثر الطيب في كسوة الأيتام وإدخال السرور على قلوب الأطفال منهم ، وبخاصة أن التوزيعات تمت قبيل عيد الاضحى المبارك ودخول المدارس.

واكد د. مقبول ان الجمعية تجدد باستمرار التزامها ومواصلتها لجهود الإغاثة والمساعدة الإنسانية لإدخال البهجة وبث الأمل في قلوب ونفوس جميع الايتام الفقراء والمحتاجين في مختلف مناطق محافظة نابلس التي تعمل بها

وتقدم رئيس جمعية التضامن الخيرية وجميع أعضاء الهيئة الإدارية فيها بجزيل الشكر والامتنان لكل من ساهم بالتبرع وساعد الأيتام والمحتاجين المسجلين في الجمعية.



 

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017