الرئيسية / الأخبار / عناوين محلية
الكوني يُكرم عمال النظافة في مجلس قروي وادي الفارعة
تاريخ النشر: السبت 10/05/2014 21:40
الكوني يُكرم عمال النظافة في مجلس قروي وادي الفارعة
الكوني يُكرم عمال النظافة في مجلس قروي وادي الفارعة

 وادي الفارعة – طوباس 10/5/2014: شارك وزير الحكم المحلي د. سائد الكوني مجلس قروي وادي الفارعة بتكريم عمال النظافة في المجلس، حيث شارك في التكريم أيضاً محافظ محافظة طوباس اللواء ربيح الخندقجي وعدد من قيادات الأجهزة الأمنية ورؤساء المجالس المحلية ووجهاء العشائر بالمحافظة.

ونظم الإحتفال رئيس مجلس قروي وادي الفارعة السيد حسين الحمود، الذي رحب ببداية الحفل بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة لهذا الحدث لما له من أهمية بالغة في رفع الروح المعنوية لهذه الفئة من شعبنا التي تعمل بصمت وتستحق التقدير والإحترام.
وفي كلمته أشاد الوزير بالجهود الملحوظة التي يبذلها المجلس القروي بالإهمام بالقضايا التي تهم مواطنيه وعمله الدؤوب على تحسين الظروف المعيشية لهم من خلال تقديم أفضل الخدمات المحلية لهم، ووجه كلمةً إلى عمال النظافة طالبهم فيها بأن يكونوا فخورين بما يقدموه من خدمات لبلدهم ومواطنيهم، وللدور بالغ الأهمية الذي يقومون به في عكس صورة حضارية، جميلة ونظيفة، عن مجتمعنا لأن النظافة العامة عنوان تقدم ورقي الأمم، وتعكس ثقافة مجتمعية راقية، منبهاً إلى أن هذه المسؤولية جماعية، وتبدأ بإهتمام المواطن بنظافته الشخصية، والبيتية، والأسرية، والتي يكون لها إنعكاسات ومضامين إيجابية على المجتمع ككل.
وطالب الكوني بأن يتم الإحتفال وبالنظافة وتكريم عمالها على مدار العام، ولا يكتفى بيوم أو عددة أيام على هامش الأول من أيار، عيد العمال، وأن تُترجم هذه الإحتفالات بأفعال يومية تنعكس في تصرفات وسلوكيات المواطن الفلسطيني، وتصبح جزءاً من حياته اليومية لننعم جميعا،ً ونُوفر لأجيالنا القادمة بيئةً صحية نظيفة، وذلك أن مسؤولية بناء الوطن ومؤسساته والحفاظ على الأنجازات هي مسؤولية جماعية لا تقتصر على فردٍ أو مسؤول.
وبدوره طالب اللواء الخندقجي مجلس الخدمات المشترك بالمحافظة، ورؤساء الهيئات المحلية فيها بالقيام بمهامهم المناطة بهم على الوجه الأكمل، والعمل على تفعيل هذا المجلس والإلتزام بدفع ما عليهم من مستحقات مالية له لتمكينه من الإستمرار في أدائه لمهامه، وعبر عن قناعته بأن وزارة الحكم المحلي لن تُقصر من جانبها بتوفير كافة سبل الدعم المادي والفني له وللمجالس، مؤكداً على ما تحدث به وزير الحكم المحلي بأن الأمر يتطلب تكافل جميع الجهود لأن المنفعة تعود على الجميع، والمسؤولية مشتركة.
تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017