الرئيسية / الأخبار / فلسطين
الخليل.. الاحتلال يعتقل فلسطينيًا بزعم حيازته لـ "سكين"
تاريخ النشر: الأربعاء 09/08/2017 20:37
الخليل.. الاحتلال يعتقل فلسطينيًا بزعم حيازته لـ "سكين"
صورة توضيحية

 قالت شرطة الاحتلال، إن قواتها اعتقلت مساء اليوم الأربعاء، فلسطينيًا على أحد مداخل المسجد الإبراهيمي في مدينة الخليل ، وبحوزته "سكين".

وأفادت الناطقة باسم شرطة الاحتلال في بيان لها، بأن قوات "حرس الحدود" اعتقلت فلسطينيًا كان قد تقدم باتجاهها "وبيده سكين"، لافتة إلى أن الفلسطيني اعتقل "دون وقوع إصابات".

وأشارت إلى أن المعتقل شاب من مدينة الخليل، ويبلغ من العمر 25 عامًا، مبينة أنه تم نقله للتحقيق "لدى الجهات المختصة"، دون أن يتم إطلاق النار عليه أو إصابته.

وكان موقع "مفزاك لايف" العبري، قد ذكر أن الجيش الإسرائيلي اعتقل فلسطينيًا قرب المسجد الإبراهيمي، وضبط بحوزته "سكين"، خلال محاولته الاقتراب من الجنود هناك.

وتنتشر عشرات الحواجز العسكرية والمعيقات والبوابات الإسرائيلية في البلدة القديمة بالخليل، ومحيط المسجد الإبراهيمي، ويخضع المواطنين الفلسطينيين لعمليات تفتيش واسعة، يتخللها عمليات اعتقال واحتجاز دون مبرر.

وكانت قوات الاحتلال قد كثفت من تلك الحواجز في العديد من مناطق الضفة الغربية المحتلة، لا سيما بمحيط المسجد الإبراهيمي في الخليل، وعددًا من الحارات والأحياء في القدس المحتلة، بزعم منع وقوع عمليات طعن، أو هجمات ضد أهداف إسرائيلية من قبل شبان فلسطينيون.

تابعونا على فيسبوك
تصميم وتطوير: ماسترويب 2017